حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 31/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 31 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 31/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مواليد برج العذراء يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الترابي الذي يتصف مواليده بقدرتهم على التكيف مع ما حولهم من ظروف، فضلًا عن نقدهم الدائم لكل ما يحدث حولهم، رغبة في تسليط الضوء على شخصيته، وهو مولود دقيق وعملي ويسعى دائمًا نحو الكمال اعتمادًا على ذكائه، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مكاسب مادية

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الأسد لا يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس مخلص لأقصى درجة، ومن مشاهير هذا البرج نجاة.

نجاة
نجاة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تأتيك مكاسب مادية أو مكافأة ستدق بابك هذا اليوم، انتظر المزيد من المفاجآت السعيدة فهذا اليوم على المستوى المهنى يوم حظك فلا داعى للقلق فمن الممكن أن يغير من مجرى حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك أن تضع الحب نصب عينيك هو من أهم العوامل التى تدفع بالإنسان إلى الأمام، ابحث عنه واهتم أن يكون لك شخص يشاركك الحياة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك فالإهمال وعدم اتباع تعليمات الطبيب سيضعك فى مشكلة كبيرة ستواجهك فى المستقبل لذلك لا تنساق خلف أهوائك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تقدم كبير على المستوى المهنى والمزيد من الأخبار السعيدة ستأتيك، والحب يجب أن تبحث عنه جيدا حتى لا تقع فى مشاكل كبيرة، كما يجب أن تهتم بحالتك الصحية كثيرا.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاحات مهنية

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يتميز أصحاب هذا البرج بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقوه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوء عيوبه عنيد جدًا، ومن مشاهير هذا البرج جورج كلونى.

جورج كلوني
جورج كلوني

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ستتمتع بنجاح كبير فى حياتك المهنية اليوم، ومن المتوقع أن تنال تكريمًا على إنجازاتك وهو يوم مناسب للاستثمار فى المؤسسات التعليمية وفى مجالات التشييد والبناء، وبشكل عام تتمتع بيوم هادئ فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اليوم هو الأفضل للبدايات الجديدة على الصعيد العاطفى فمن المتوقع أن تلتقى شخصًا يجعلك تدخل مرحلة جديدة فى حياتك وتمضى قدمًا نحو حياة جديدة، لا تنظر إلى أشباح الماضى القديمة وتمتع بالشعور بالراحة .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تستكشف اليوم العلاجات البديلة والتى تجعل حالتك الصحية تتحسن بشكل ملحوظ بعد وقت طويل من تجربة العلاجات الطبية، ولكن عليك أن لا تستسهل هذه العلاجات ويجب أن تكون تحت إشراف طبيب .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

كن على استعداد لتقديم وقبول المساعدة دون تحفظ لأن هذا قد يفتح أمامك طريقًا جديدًا تمامًا ومثيرًا بالنسبة لك.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بطريقة إيجابية

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة ما يميزه ذكاؤه ويفكر في أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، إنهم أصحاب برج الجوزاء ومن مشاهير برج الجوزاء سولاف فواخرجى

سولاف فةاخرجى
سولاف فواخرجى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول التفكير بطريقة إيجابية حتى تتمكن من تخطى كل المصاعب والمشكلات، السلبية غالبًا تكون أكثر ضررًا، وهناك بعض الديون التى تتراكم فعليك تسديدها أولاً بأول.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

شريكك فى الحياة يمر بمرحلة من الهدوء النفسي وهو في أفضل من حالتك، حاول أن تطرح معه بعض الموضوعات والمشكلاتك حتى يساعدك على تخطيها بصورة أفضل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى منقذ تستطيع من خلاله التنفيس عن غضبك فابتعد عن الأشخاص الذين هم مصدر إزعاج لك وحاول إذا تدهور الأمر بك أن تصل إلى طبيب نفسى تثق به للتحدث إليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد يكون اليوم من أسوأ الأيام فى حياتك تفقد الثقة فى نفسك بسبب تدهور الأوضاع العاطفية لك وربما تشعر بالملل فى حياتك المهنية، لذلك حاول تغيير طريقة حياتك الفترة المقبلة

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تغير في العمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية شخصية مستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفون بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الأخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج المطربة أحلام


احلام

برج الدلو على الصعيد المهني:

قد تكون هناك فرصة قوية لإجراء تغييرات كبيرة فى حياتك على الصعيد المهنى اليوم، فبعض الأشياء التى تتعامل معها كهواية يمكن أن تكون مصدرًا للدخل الفعلى، وهو ما يجعلك تفكر فى تغيير مجال عملك والنتائج ستكون مشجعة للغاية.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

شريكك في الحياة يعمل بشكل جيد ويعطيك لذة في الحياة، ويمكن أن تحقق أنت وشريك حياتك نجاحًا كبيرًا على الصعيد العاطفى وكذلك فى الأعمال التجارية خاصة أنكما تتمتعان بفهم جيد للاختلافات بينكما.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

فى الفترة الأخيرة كنت تعانى من مشاكل صحية مزمنة، ولكن من اليوم تبدأ حالتك الصحية فى التحسن وستكون قادرًا على الوصول إلى حل على المدى الطويل سيساعد فى تحسين وضعك الصحى، كما أن نظامك الغذائى يساهم كثيرًا فى تسريع عملية التعافى.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

اليوم أنت فى أحسن أحوالك الإبداعية خيالك الواسع سيجلب لك الحظ والسعادة، فاسمح لعقلك أن يتحكم بك واطلق لخيالك العنان واترك الفرصة لمواهبك الذهبية الخفية للظهور واستثمارها.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء منة فضالى.

منة فضالى
منة فضالى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

العمل بالنسبة لك هو الحياة وتريد أن تثبت نفسك فيه بأسرع وقت ممكن، ولكن عليك أن تعلم أن اجتهادك فقط هو ما سيحقق أحلامك وابتعد عن التملق والنفاق فهى صفات لن تصل بك إلى أى طريق سوى الفشل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أخيرًا وبعد سنوات انتظار عثرت على الشخص المناسب وتشعر أن به الصفات والمزايا التى كنت تحلم بها، ولكن هناك بعض الأشياء التى يجب معرفتها عن طباعه اترك لنفسك فرصة للتفكير ومساحة كافية لتتعرف عليه بشكل جيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تأخذ قسط من الراحة الذهنية وتبتعد فيه عن التفكير في ما يقلقك ويسبب لك الأرق والمتاعب والعصبية .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

حاول أن تتفهم من حولك من طباع ولا تترك المواقف التي لا تحمل أي معانى هي التي تؤثر عليك، لا تبالى من الأخرين تصرف أنت حسب ما يمليه عليك قلبك

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنت منظم

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون في حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج القوس الممثلة نجلاء فتحى.

نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت انسان منتظم ولهذا ستتحقق نتائج جيدة فى عملك اليوم مما يجعلك تستفيد قدر الإمكان من قدراتك الفطرية ومواهبك الإبداعية فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تميل إلى العدوانية بشكل غير مسبوق فى علاقاتك العاطفية اليوم، ومن المرجح أن يشعر شريكك بالدهشة إزاء ذلك، حاول أن تكتشف الأبعاد المختلفة للعلاقة وستجد مفاجأة سارة فى النهاية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى العودة للنظام الغذائى الخاص بك الذى أهملته لبعض الوقت وحاول أن تمارس الرياضة لتستعيد لياقتك البدنية، من المحتمل أن تشعر بألم فى الركبتين لكن مع التمرين المنتظم ستتلاشى خلال أيام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

تفضل التعامل مع الناس الحقيقيين والصادقين ولكن لا مفر من التعامل مع الناس الذين يحملون بعض الأقنعة ويتظاهرون بأشياء تعلم جيدًا أنها غير حقيقية.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اترك نفسك للحب

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، برج الميزان عاطفى، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية، ومن مشاهير هذا البرج شيرين.

شرين
شيرين

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب عليك ان تحرص على تعاملاتك مع الزملاء أنت تفتعل بعض المشاكل التى ليس لها أى دلائل، و حاول أن تتعقل الأمور وأن تكون أكثر رشدا ولا تختلق المشاكل دون داعى، حتى لا يؤثر ذلك سلبا على عملك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بعد فترات طويلة من الجفاء والابتعاد عن شعور وأحاسيس الحب الحقيقى، يجب أن تكون على ثقة ويقين أن الحب سيأتى إلى بابك وسيجعلك فى قمة سعادتك ويشعرك بأنك ملك زمانك .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

انتبه إلى حالتك الصحية ولا تستهين أبداً بتعليمات الطبيب التى ربما تنهيك عن بعض العادات السلبية، ولا تضع مستقبلك الصحى فى خطر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

استمع إلى كلمات زملائك ولا تجرى وراء السراب وتخسر علاقاتك بسبب بعض الكلمات غير المعلوم مصدرها، واترك نفسك إلى الحب فربما تعيش أفضل أيام حياتك طوال الفترات السابقة .

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بالرياضة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وبرج السرطان من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان الممثل الأمريكي فان ديزل


فان ديزل

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تكون لديك اليوم معنويات وطاقة إيجابية كبيرة ترفع منسوب حماستك وقدرتك على العمل، كما أن هناك تطورات إيجابية تدعم موقفك فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

قد تسير الأمور مع الحبيب بشكل رائع، تتقبل أفكاره وملاحظاته بطريقة لطيفة، اليوم لا تؤثر فيك الضغوط فأنت تتمتع بالثقة بالنفس وتقوّى المعنويات، وتكون بالتالى مصدر الدّعم والثبات فى هذه العلاقة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تتجنب البدانة وابدأ في اتباع نظام غذائى صحى جيد، والكف عن العادات الغذائية غير السليمة، واهتم بالرياضة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

قد يكون يومًا يميل إلى الكآبة بعض الشىء ولكنه سينتهى سريعًا مع حلول فترة المساء، ويجب المحاولة على عدم أخذ الأمور بجدية شديدة حتى لا تتأزم الأمور .

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انسب الفضل لأهله

إذا كنت من مواليد برج الحمل اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم يتميزون بالمرح والنشاط الشديد والإخلاص للعمل، ورغم أنهم سريعو الغضب لكنهم سرعان ما يهدأوا من جديد. ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخراني. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

صبرك وعملك الجان يثمران الآن وتحصد نتيجة تعبك أخيرًا، وهو ما يمنحك دفعة للأمام فى حياتك المهنية ولكن تأكد من الاعتراف بمساهمات الآخرين ونسب الفضل لأهله.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تشعر بانجذاب نحو شخص من خلفية ثقافية أو بلد مختلفة عنك، وبقدر ما تشعر بالدهشة من ذلك تشعر بالكثير من الشغف تجاهه. ينبغى أن تهدئ من حماسك قليلاً لأن هذا الاختلاف يمكن أن يسبب بعض المشاكل فى مرحلة أخرى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

لديك العديد من المتاعب الجسدية المزعجة ولكن السبب ورائها نفسى وليس عضوى تحتاج لأن تخفف التوتر والقلق وتحظى بصحبة أشخاص تحبهم لتحسن من حالتك المزاجية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

حاول أن تتجنب الغموض قدر الإمكان فأنت لن تشعر بالراحة الفترة المقبلة تجاه التعامل مع أشخاص أو معلومات غامضة ومجهولة بالنسبة لك. 

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رشد نفقاتك

إذا كنت من مواليد برج الجدى اليوم السابع يقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن مواليد برج الجدى أنهم يتميزون بالصبر والطموح الشديد وهم من الشخصيات المتعاطفة التى تتسم بالحكمة والشخصية القيادية ومن أشهر مواليد برج الجدى الفنانة ياسمين عبدالعزيز. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

تنجح اليوم فى إكمال كافة المهام المعلقة التى تراكمت على عاتقك، تشعر بالإنجاز رغم الضغط الشديد وتحظى خلال الأيام المقبلة بأيام عمل خفيفة خالية من الضغوط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

من المتوقع أن تتمكن اليوم من إنهاء كافة الخلافات فى علاقتك العاطفية فحركة الكواكب تجعلك تميل للمرونة والتصالح والتسامح. استغل الفرصة وركز على إعادة بناء علاقتك العاطفية فهى تستحق أن تستثمر بها. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

حاول قدر الإمكان أن تحصل على كفايتك من النوم، وانتبه للطعام الذى تتناوله فينبغى أن يكون صحى ويفضل أن تتجنب الأطعمة المقلية واحرص على شرب قدر كافى من المياة يوميًا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

رشد نفقاتك خلال الفترة المقبلة وفكر جيدًا فى طريقة إدارة شؤونك المالية وإلا ستعانى فترة صعبة على الصعيد المالى تنعكس على حياتك المهنية والشخصية كذلك .

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احسب العواقب

يقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت حظك اليوم الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الساحرة القادرة على جذب الأنظار والحصول على إعجاب الآخرين ولكن يعيبهم الكسل الشديد والميل إلى التشاؤم.

ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعي. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تميل إلى المجازفة والمغامرة فى مجال العمل، فهذا يستفزك إلى التحدى واستغلال كل مهاراتك وقدراتك، ولكن ينبغى ألا تتسرع هذه الأيام فى الإقدام على أى مجازفة وأن تحسب العواقب جيدًا. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

حاول أن تتخلى قليلاً عن رومانسيتك وتلقِ نظرة عملية على علاقتك العاطفية لأن العلاقات لا تدوم بالأحلام الرومانسية وإنما سرعان ما يصيبها الخلل وتظهر مشاكل لا يمكن إصلاحها. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

قد تواجه مشكلة صحية وتشعر بالحمى اليوم فحاول أن تأخذ احتياطاتك وأن تمنح نفسك الراحة قدر الإمكان، وحاول تجنب مصادر العدوى قدر الإمكان لأن مناعتك ليست فى أفضل أحوالها. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

يشعر شخص مقرب منك بالامتنان لك لأنك تجيد احتوائه وسماعه وهو فى حاجة ماسة لذلك. ومن المتوقع أن يغمرك باهتمامه ولطفه خلال الفترة المقبلة بسبب هذا الموقف البسيط.

حظك اليوم الاثنين 31/8/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.. فكر بعقلانية

يقدم اليوم السابع لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالشخصية الجذابة للآخرين جدا والذكية إجتماعيا ولكنه متردد وغير حاسم فى قراراته كما يعيبه تقلب المزاج السريع.

ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني:

حاول أن تكون أكثر مرونة فى عملك وأن تتحلى بالموضوعية فى الحكم على الأمور وتفكر بعقلانية لا تتأثر بمشاعرك الشخصية أو الأحكام المسبقة على الأشخاص وإلا ستتكبد خسائر كبيرة. 

برج العقرب على الصعيد العاطفي:

لا تتسرع فى الحكم على شريك حياتك بقسوة دون أن تسمع منه أسبابه أو دوافعه ولا كواليس الموقف الذى أزعجك، إن تسرعت فى الحكم عليه ستندم أشد الندم. 

برج العقرب على الصعيد الصحي:

تحاول أن تبحث عن سبب واحد للصداع الذى تعانى منه لكنك بحاجة إلى إعادة النظر فى روتين حياتك بالكامل مثل مواعيد وعدد ساعات نومك ومواعيد تناولك للطعام وغيرها. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

من الجيد أن تعترف فى لحظة ما بحاجتك للحصول على الاسترخاء والراحة وان تطلب المساعدة حين تحتاجها فلا يوجد اى خطأ فى هذا التصرف.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة