أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر كمال لـ تليفزيون اليوم السابع: سافرت تونس لإلتزامى بعقد ولا أتحدى نقابة الموسيقيين.. غنيت طرب محدش سمعنى ولجأت للمهرجانات علشان أعيش.. صورى مع جوهرة شغل وأطالب بتقنين المهرجانات وحلمت أكون رجل أعمال.. فيديو

الإثنين، 31 أغسطس 2020 09:40 م
عمر كمال لـ تليفزيون اليوم السابع: سافرت تونس لإلتزامى بعقد ولا أتحدى نقابة الموسيقيين.. غنيت طرب محدش سمعنى ولجأت للمهرجانات علشان أعيش.. صورى مع جوهرة شغل وأطالب بتقنين المهرجانات وحلمت أكون رجل أعمال.. فيديو لقاء عمر كمال مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمر كمال: الناس اللى أجبرتنى على غناء المهرجانات  

الأغانى الشعبية المعروضة في الأفلام السينمائية مليئة بكلمات مبتذلة

بطلت الكلمات الخارجة في الأغانى من بعد جملة خمور وحشيش

الأغانى التي أصدرها على يوتيوب هي مصدر دخلى في الوقت الحالي

سأقدم أغانى عادية في الفترة القادمة مختلفة تماماً عن أغانى المهرجانات  

أكد عمر كمال مطرب المهرجانات، أنه يحترم قرار هانى شاكر نقيب الموسيقيين بوقف مطربى المهرجانات عن الغناء، قائلاً: "أكبر دليل على ذلك هو عدم ظهور أي اغانى لنا منذ 6 أشهر، نحترم القرار وننفذه على أكمل وجه، منذ شهر فبراير الماضى أوقفنا عملنا، لكننا متلزمون بحفلات خارج مصر، وطلبنا من المنتجين الذين تعاقدوا معانا على الحفلات خارج مصر وقت انتشار فيروس كورونا، على تأجيل الحفلات منها تونس".

وأضاف عمر كمال خلال لقائه بـ تليفزيون اليوم السابع: "سافرنا منذ 14 يوما إلى تونس لأنى وحسن شاكوش متعاقدان على هذه الحفلة منذ فترة، الآن نحن في مشكلة مطلوب مننا تنفيذ قرارا النقابة بمنع الغناء في مصر، وأيضا مطلوب تنفيذ بنود عقود الحفلات التي تعاقدنا عليها خارج مصر، ومنها حفلة تونس اللى أحد بنودها الإعلان عن الحفلات عبر صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعى، نحترم النقابة، والبوست اللى نزلته عن الحفلة على صفحتى كان ضمن بنود التعاقد على حفلة تونس".

وحول إعلان نقابة الموسيقيين عن إلغاء حفل عمر كمال وحسن شاكوش في تونس، قال مطرب المهرجانات: "منظمى الحفلات في تونس أخبرونى أنهم حاصلوا على تصاريح لإقامة الحفل، أنا في تونس ليس لتحدى نقابة الموسيقيين، أنا هنا لإثبات حالة أنى سافرت ومتلزم بالعقد، منظمى الحفل سيخسرون أموالهم التي دفعوها، خسارتهم المالية كبيرة إذا تم إلغاء الحفل، لأنهم حاصلوا على الترخيص قبل قرار إيقافى على الغنماء، أنا أعمل قانونى وأنا عضو نقابة.

واعترف عمر كمال مطرب المهرجانات، بسر لم يعلن عنه في أي لقاء تليفزيونى من قبل، قائلاً: "هقول سر لأول مرة في حياتى سأعلن عنه، أنا درست مزيكا، وحصلت على دروس في المزيكا، وعندما غنيت أغانى عامة ومتنوعة وناقشت قضايا اجتماعية، لم أجد أي تقدير وصرفت ورثى على أول ألبوم ليا ومحدش اهتم بيا ومحدش سمعنى، أما حين قدمت أغانى مهرجانات ظهر اسم عمر كمال، أنا غنيت المهرجانات لأن هذا اللون مطلوب من الجمهور، وغنيت المهرجانات علشان أصرف على نفسى".

ورد عمر كمال على احتواء أغانى المهرجانات على كلمات خارجة وغير لائقة، قائلاً: "جميع الأغانى الشعبية مليئة بكلمات من هذا النوع، الأغانى الشعبية التي تعرض في الأفلام مليئة بكلمات مبتذلة، كلمات أغنيتى الأخيرة عبارة عن معاكسة شاب لفتاة معجب بها، هناك أغانى مصرح بها وتعرض مليئة بالابتذال والكلمات الخارجة، أنا بطلت الكلمات الخارجة في أغانى من بعد جملة خمور وحشيش، وأقدم أغانى ناجحة".

قال عمر كمال، مطرب المهرجانات: "أنا سافرت لإحياء حفل تعاقدت عليه منذ شهور في تونس، لا يوجد قرار لمنع من السفر والغناء خارج مصر طبقا للعقد الذى أبرمته مع منظمى الحفل في تونس قبل صدور قرار من نقابة الموسيقيين بمنعى من الغناء، ومن الصعب أن أدفع الشرط الجزائى حال إلغاء الحفل، أنا مع فريق كبير ويتقاضون أموال شهرياً حتى وأنا موقوف عن العمل ملزم بدفع مرتباتهم شهريا".

ورد عمر كمال على سؤال: "لماذا لا تتواصل بنفسك مع نقيب الموسيقيين هانى شاكر لحل المشكلة، قال: "من المؤكد أن تم توصيل وجهة النظر إلى هانى شاكر، وهناك منتجين من تونس تواصلوا معه وشرحوا له موقف حفلة تونس"، مشدداً على أنه سافر إلى تونس لالتزامه بالتعاقد على الحفل وليس لتحدى نقيب الموسيقيين هانى شاكر.

وتابع: "أنا عمر كمال مغنى حاصل على كارنيه نقابة الموسيقيين، وتم منعى من الغناء داخل مصر بقرار من نقابة الموسيقيين بمصر لوقت غير معلوم، أما قرار سفرى إلى تونس فسببه التزامى بتعاقد إذا لم التزام به فسأدفع الشرط الجزائى وسيقع عليا ضرر كبير، أقول لهانى شاكر، أنت فنان كبير، أكيد مر بما نحن فيه، قدروا موقفنا، أنا في تونس لإحياء الحفل الذى حصلت على عربون من منتجى تونس.

أكد عمر كمال مطرب المهرجانات، أنه متلزم بقرار وقفه من نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هانى شاكر، مضيفاً: "النقابة فوق رأسى، أنا موقوف منذ 6 أشهر، وطلبنا بحل مشكلتنا مع النقابة، الأغانى التي أصدرها على يوتيوب، هي مصدر دخلى في الوقت الحالي، لأنى موقوف ولا أغنى في حفلات بمصر، ومطلوب منى التزامات كبيرة".

وتابع: "كان نفسى أستمر في غنائى القديم بعيد عن المهرجانات، الحقيقة الناس مسمعتش الأغانى دى لما قدمتها، الناس هي اللى اجبرتنى على غناء المهرجانات، كنت اتعاقد على الحفلة بـ 1000 جنيه فقط، ولما غنيت مهرجانات الناس عرفتنى"، مشيراً إلى أنه سيقدم أغانى عادية في الفترة القادمة مختلفة تماماً عن أغانى المهرجانات".

وقدم عمر كمال خلال لقائه تليفزيون اليوم السابع، كلمات من أغنية الغربة، قائلاً: "ويلي من الغربة يابا ويلي.. ويلي ويلي.. بعد سنين في الغربة شفوني.. قالولي جايب ايه من بره.. قولت ياريتهم لو سألوني.. أنا في الغربة بكيت كام مرة.. جبت حجات من اللي يحبوها.. جبت فلوس وياريت يخدوها.. ويردولي شباب ضاع مني.. وسنين مت وهما عاشوها.. على ايه بس يا ناس حاسدني.. واشقى مافيكم اسعد مني"، كما قدم عمر كمال خلال لقائه تليفزيون اليوم السابع، أغنية "مالى" للفنانة وردة.

وأضاف عمر كمال: "أتمنى من ربنا أنى أقدم أغانى غير المهرجانات وتحظى على أعجاب الناس"، مشيراً إلى أنه لم يرتبط عاطفياً بأى فتاة خلال الفترة الماضية.

وصف عمر كمال مطرب المهرجانات، ظهوره مع الراقصة جوهرة، في صور على وشبكات التواصل الاجتماعى بـ"الشغل"، مؤكداً أنه أغلق باب الارتباط حتى يستطيع تحقيق نجاح كبير على الصعيد الفني.

وطالب خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع، بتقنين المهرجانات، هناك الآلاف يعملون في مجال المهرجانات، مشيراً إلى أنه كان يحلم بأن يكون رجل أعمال لديه بيزنس كبير يتولى الإشراف عليه.

وعن مواصفات فتاة أحلامه، قال عمر: "أنا عايز بنت تتقى ربنا فيا وتكون بنت ناس، وتصونى بيتى، وتقدر شغلى، والحقيقة أنا لاقيت بنات كتيرة فيها المواصفات اللى باحلم بيها، بس حياتى كلها شغل وسفر، أنا إنسان مزاجى ممكن اللى ارتبط بيها متقدرش تستحملنى".

وتابع مطرب المهرجانات: "أتمنى أن تحل مشكلة حفلة تونس، وتقام الحفلة في موعدها يوم الجمعة القادمة، حتى لا تقع الخسائر على منتجى الحفلة، وأطالب المواطنين بدعيم الأغانى الجيدة حتى لا أقوم بغناء المهرجانات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة