أكرم القصاص - علا الشافعي

سلسلة لا هزيمة في كامب نو تدعم برشلونة ضد نابولي بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:00 ص
سلسلة لا هزيمة في كامب نو تدعم برشلونة ضد نابولي بدوري أبطال أوروبا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح نادي برشلونة الإسباني، بسجله الخالى من الهزائم فى ملعب "كامب نو" بدوري أبطال أوروبا، لتخطى عقبة نابولي السبت المقبل، فى إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج، وكان فريق برشلونة قد تعادل 1-1 أمام نابولي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو"، وأشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إلى أن برشلونة لم يخسر على ملعبه فى دوري أبطال أوروبا منذ عام 2013، وهو سجل يمنحه القوة ضد جاتوزو ورفاقه فى موقعة السبت، بدوري الأبطال.

ولعب برشلونة 35 مباراة في كامب نو دون أن يعرف طعم الهزيمة على أرضه وبمعدل أهداف 2,97 هدفًا في المباراة الواحدة.

وأضافت الصحيفة، أن نادي برشلونة هو المفضل للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ويتضح ذلك من أحدث النتائج الأوروبية التي تم حصادها من قبل الفريق الكتالوني في كامب نو، حيث لم يخسروا منذ 1 مايو 2013 مع سلسلة من 35 مباراة بمتوسط ​​ثلاثة أهداف تقريبًا لكل مباراة (2.97).

ويعد ملعب برشلونة حصنًا منيعًا منذ عام 2013، حيث كان بايرن ميونخ آخر فريق قادر على انتزاع الفوز في  كامب نو، وكان البارسا أمام مهمة مستحيلة لتعويض خسارة مباراة الذهاب 4-0 في أليانز آرينا، حيث تلقى خسارة إيابًا في كامب نو بنتيجة 3-0.

ومنذ ذلك الحين، مع تاتا مارتينو (موسم واحد)، لويس إنريكي (ثلاثة مواسم) وإرنستو فالفيردي (موسمان ونصف)، لم يتعرض برشلونة لأي هزيمة في ملعبه في دوري أبطال أوروبا، ويجب أن يحافظ المدرب كيكي سيتين على هذه السلسلة عندما يلتقي بنابولي يوم السبت المقبل على الرغم من غياب الجمهور.

وخاض فريق برشلونة 35 مباراة دون هزيمة  على ملعبه فى "كامب نو" بدوري الأبطال، منذ عام 2013، حيث فاز في 31 مباراة وحقق 4 تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة