برشلونة يعرض أومتيتى على روما الإيطالى للتخلص من إصاباته المتكررة

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 04:12 م
برشلونة يعرض أومتيتى على روما الإيطالى للتخلص من إصاباته المتكررة أومتيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادى برشلونة الإسباني، مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي على روما الإيطالى من خلال أحد الوسطاء، للتخلص منه هذا الصيف، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة برشلونة تسابق الزمن للتخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم داخل تشكيل البارسا بالإتفاق مع كيكي سيتين المدير الفنى، ويأتى على رأسهم صامويل أومتيتي الذى تم عرضه على روما للتعاقد معه هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة، إن صامويل أومتيتي هو أحد اللاعبين الذين ارتبطوا بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بسبب إصاباته المتكررة على مستوى الركبة، على الرغم من أن الفرنسي متردد في مغادرة كامب نو، إلا أن النادي يرغب في بيعه.

ويرتبط الفرنسي صامويل أومتيتي بعقد مع برشلونة ينتهى فى يونيو 2023.

وتابعت، إن مسئولى برشلونة قاموا بعرض أومتيتي على روما، بعد معرفة الأزمات التى تواجه الذئاب فى ضم البلجيكي يان فيرتونخين بعد نهاية عقده مع توتنهام.

وتري إدارة نادى برشلونة أن الدوري الإيطالي سيكون مناسبًا تمامًا للفرنسي صامويل أومتيتي ، لأنه على الرغم من فقدانه للسرعة إلا أنه يحافظ على مركزه بشكل سليم، وهو أمر يفضله الإيطاليين.

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة نابولي السبت المقبل، فى إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، حيث إنتهت نتيجة الذهاب بالتعادل 1-1 فيما بينهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة