ذكرى مصطفى متولى.. دافع أحمد زكى عن موهبته ورفض انتقاده لقرابته من عادل إمام

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:48 ص
ذكرى مصطفى متولى.. دافع أحمد زكى عن موهبته ورفض انتقاده لقرابته من عادل إمام احمد زكي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل الفنان مصطفي متولي الذى دوماً تميز خلال العديد من الأدوار في مسيرته الفنية طالما كان له بصمة فيها، وبالتزامن مع ذكراه نسلط الضوء على موقف حصل مع الفنان أحمد زكي أثناء حلوله في برنامج تليفزيوني على شاشة ماسبيرو، ووقتها قالت المذيعة لماذا أحمد زكي غير بار بأقاربه في السينما ويفرضهم في أعماله طالما أمكن ذلك مثلما يحصل مع عادل إمام الذى اعتاد على وضع زوج اخته في معظم أعماله الفنية.

وهي الجملة التي لم يفوتها أحمد زكي حيث رد حولها باستفاضة مؤكداً أن مصطفى متولي لم يتم فرضه على أي عمل، مؤكداً على أن متولي كان زميله فى المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعلم مدي موهبته وأنه ممثل كويس جداً، وبالتالي عادل امام حينما يرشحه لا تكون قائمة على وساطة، وإنما استناداً لموهبته وأنه ملائم للدور.

مصطفى متولي وعادل امام
مصطفى متولي وعادل امام

جدير بالذكر أن مصطفى متولي ولد فى الـ 29 من شهر أغسطس 1949 وتوفي فى الـ 5 من أغسطس 2000، وهو ولد في مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ عام 1949. وتعلم في معهد الفنون المسرحية ليتخرج ممثلاً، وتمكن من إيجاد موقع مميز له،  كما توفي عن عمر يناهز 51 عاما.

 

ومن أهم الأعمال الذى شارك فيها افلام مثل الراقصة والسياسى، جزيرة الشيطان، الإرهاب، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، الإضافة إلى فيلم دائرة الانتقام، وغيرها من أهم الأعمال السينمائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة