أكرم القصاص - علا الشافعي

ريح المدام.. سيدات تحكمن في قرارات لاعبي الكرة.. ايكاردي أقال مدير أعماله وعين زوجته.. شقيقة نيمار تثير الشكوك حول إصابته 5 مواسم.. رابيو يقيل والدته بعد فشل مفاوضات برشلونة.. وجيرو رفض عرضا بسبب صديقته

الخميس، 06 أغسطس 2020 05:17 م
ريح المدام.. سيدات تحكمن في قرارات لاعبي الكرة.. ايكاردي أقال مدير أعماله وعين زوجته.. شقيقة نيمار تثير الشكوك حول إصابته 5 مواسم.. رابيو يقيل والدته بعد فشل مفاوضات برشلونة.. وجيرو رفض عرضا بسبب صديقته بعض النساء تتدخل فى مصير رجالهن بدرجة كبيرة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخاذ القرارات في الحياة الشخصية والعملية من الأشياء التي يتشارك فيها الزوجان، لكن أن يسلم أحدهما قرارات مستقبله لشريك حياته، خاصة أن يكون المتحكم في العلاقة هي المرأة، هذا ما ستجده على أرض الملاعب لدى العديد من لاعبي كرة القدم في العالم، ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم بعض السيدات الأكثر تأثيرًا في قرارات لاعبي الكرة.

واندا نارا زوجة ماورو ايكاردي هي مدير أعماله

أقال ماورو ايكاردي لاعب نادي انتر ميلان مدير أعماله "ابيان مورينو" عام 2015 من أجل تعيين زوجته واندا نارا مكانه كمديرة لأعماله، ولكن كانت عواقب قراره سيئة في كثير من الأحيان، حيث تسببت زوجته باعتبارها وكيلة أعماله في سحب شارة القيادة من النجم الأرجنتيني نتيجة لقيامها بالمماطلة في تجديد عقده مع النادي.

إيكاردى وزوجته
إيكاردى وزوجته

منذ اللحظة الأولى التي ارتبطت فيها "واندا" والتي كانت تعمل كعارضة أزياء ومقدمة برامج تليفزيونية باللاعب الأرجنتيني الشهير، وارتبط اسمهما سويًا طوال الوقت، خاصة بعد أن قرر تعيينها كمديرة لأعماله، وأصبحت هي المسيطرة على مستقبله المهني بدرجة كبيرة، مما أثار استياء الكثير من المهتمين بمشوار "إيكاردو" المهني.

 

ماورو ايكاردي وزوجته ومديرة أعماله وندا
ماورو ايكاردي وزوجته ومديرة أعماله وندا
 
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
واندا نارا
واندا نارا

علاقة أخت نيمار بإصاباته

أصبح تاريخ 11 مارس من كل عام بمثابة شؤم على عشاق اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، بل يمكن وصفه بكونه مصدرًا لإثارة الشكوك حوله، حيث يصادف موعد تغيب اللاعب عن الملعب لمدة 5 مواسم متتالية بسبب الإصابة أو الإيقاف، ذالك اليوم الذي يصادف عيد ميلاد شقيقته.

نيمار وأخته
نيمار وأخته

ووفقًأ لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فقد وجهت للبرازيلي نيمار اتهامات بتعمده الإصابة أو الحصول على غيقاف من أجل حضور عيد ميلاد أخته الذي يقيم لها خلاله حفلًا ضخمًا، فهو قريب جدًا من شقيقته للدرجة التي جعلته يضع وشمًا لها على ذراعه.

وشم أخت نيمار
وشم أخت نيمار

فيرونيك والدة ادريان رابيو كانت مديرة اعماله

وعلى غرار بعض لاعبي الكرة يبدو أن اللاعب الفرنسي ادريان رابيو أراد أن يكون مدير أعماله من المقربين منه، لذا كانت والدته فيرونيك تقوم بتلك المهمة منذ اللحظات الأول التي بدأ فيها مسيرته المهنية.

ادريان رابيو ووالدته
ادريان رابيو ووالدته

ولكن مؤخرً أقال ادريان رابيو مديرة أعماله "أمه" من منصبها بسبب تسببها في فشل المفاوضات مع أندية مثل برشلونة، وعين آخر جديدا في رسالة إلى الأندية التي كانت تفاوضه لتجديد المفاوضات مرة أخرى.

والدة ادريان رابيو
والدة ادريان رابيو

أوليفييه جيرو رفض عرض إيفرتون بسبب صديقته

أراد اللاعب أوليفييه جيرو بعد الابتعاد عن المشاركة الأساسية في نادي أرسنال الرحيل عنه وبدأ بالفعل في تلقي بعض العروض، والتي كان من ضمنها نادي إيفرتون الإنجليزي.

أوليفييه جيرو وزوجته
أوليفييه جيرو وزوجته

ورغم رغبة اللاعب في الانتقال لهذا النادي، إلا أنه رفض العرض بسبب عدم رغبة صديقته في السفر إلى شمال بريطانيا وتفضيلها للحياة في لندن، ثم انتقل إلى تشيلسي بعدها بـ 6 أشهر ليبقى في لندن بناءً على رغب صديقته.

أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة