أكرم القصاص - علا الشافعي

طائرة بدون طيار تتعقب تاجر مخدرات والشرطة تلقى القبض عليه ببريطانيا

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:16 م
طائرة بدون طيار تتعقب تاجر مخدرات والشرطة تلقى القبض عليه ببريطانيا طائرة دون طيار تتعقب تاجر مخدرات
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت طائرة بدون طيار تابعة للشرطة البريطانية، من التقاط لحظة مثيرة ، حيث تعقبت تاجر مخدرات خلال هروبه وهو يقفز من النافذة الخلفية من الضباط الواقفين عند الباب الأمامي قبل أن يتم القبض عليه وتكبيله، وفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية.

واستطاع توماس ستونز، البالغ من العمر 25 عامًا ، تسلق عدة أسوار للهروب من الضباط وتمكن بالفعل من الفرار من كلاب الشرطة، لكنه لم يستطع الهروب من الطائرة بدون طيارالتى صورت كل تحركاته.

طائرة دون طيار تتعقب تاجر مخدرات والشرطة تلقى القبض عليه  (1)
 

وألقت شرطة مكافحة الشغب القبض على المجرم في الحديقة الخلفية لأحد الأحياء، وذلك من خلال اللقطات الحية التي صورتها الطائرة دون طيار، حيث تمكنوا من تحديد مكانه بعد هروبه من المنزل.

طائرة دون طيار تتعقب تاجر مخدرات والشرطة تلقى القبض عليه  (2)

وأوضح التقرير، أن ستونز سُجن منذ ذلك الحين لمدة عامين وأربعة أشهر بتهمة حيازة مخدر الكوكايين والهيروين وكما حكم على شريكه ريكي دن، وهو أيضا من مدينة ماتلوك، بالسجن ثلاث سنوات لحيازتهما المخدرات.

طائرة دون طيار تتعقب تاجر مخدرات والشرطة تلقى القبض عليه  (3)

ألقت شرطة ديربيشاير بالمملكة المتحدة،القبض على تجار المخدرات خلال مطاردة على بلدة بيك ديستريكت في ديسمبر من العام الماضي.

ونشرت شرطة ديربيشايرمقطع الفيديو ، لتوضح كيف قامت مجموعة الأدوات ذات التقنية العالية للقبض على المجرمين ، حيث تم القبض على 9  أشخاص في وقت إصدار المذكرة ، وأدين ثلاثة بجرائم مخدرات.وقد تم إبلاغ الضباط من قبل السكان المحليين بشأن السلوك المعادي للمجتمع وتجارة المخدرات من المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة