موعد مباراة إشبيلية ضد روما فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:00 ص
موعد مباراة إشبيلية ضد روما فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة إشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق في السابعة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، المواجهة الحاسمة بين فريقى إشبيلية الإسبانى وروما الإيطالى، على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية، ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" التي تعود منافساتها بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.

وتعذر إقامة مواجهة الفريق الأندلسى ونادى العاصمة الإيطالية بنظام الذهاب والإياب لتقام من مباراة واحدة في ألمانيا وفقا لقرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

ويدخل إشبيلية مباراة الليلة وهو يحمل الرقم القياسى لأكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري الأوروبي برصيد 5 مرات منها ثلاث مرات متتالية أعوام 2014 و2015 و2016، فيما فشل روما في حصد البطولة طوال تاريخه وخسر نهائي وحيد عام 1991.

ومن المقرر أن تحتضن ألمانيا مباريات ربع النهائي من دور واحد أيضًا حيث ستنطلق منافسات دور الثمانية ابتداءً من يوم 10 أغسطس وحتى 21.

ومن المتوقع أن يبدأ إشبيلية مباراة اليوم بتشكيل يضم: توماش فاسليك - سيرجيو ريجيلون - جوليس كوندي - دييجو كارلوس - خيسوس نافاس - نيمانيا جوديلي - إيفير بانيجا - خوان خوردان - منير الحدادي - لوك دي يونج - لوكاس أوكامبوس.

في المقابل يتوقع أن يبدأ روما اللقاء بتشكيل يضم باو لوبيز- أليكساندر كولاروف - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني - ليوناردو سبيناتزولا - بريان كريستانتي - أمادو دياوارا - برونو بيريس - نيكولو زانيولو - هنريك مخيتاريان - إدين دجيكو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة