أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ الوادى الجديد تتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية بمركز الداخلة

الخميس، 06 أغسطس 2020 02:30 م
نائب محافظ الوادى الجديد تتابع سير امتحانات الدبلومات الفنية بمركز الداخلة نائب محافظ الوادى الجديد تتفقد امتحانات الدبلومات
الوادى الجديد- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد اليوم الخميس، سير امتحانات الدبلومات الفنية بعدد من لجان مدينة الداخلة، وذلك للتأكد من انتظام سير الامتحانات دون معوقات، مع اتخاذ كافة التدابير للوقاية من فيروس كورونا، حيث رافقها الدكتور نبيل حنفي رئيس مركز الداخلة والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

واطمأنت نائب المحافظ على توافر كافة المستلزمات الوقائية للطلاب، والتزامهم بارتدائها وتوقيع الكشف الطبي عليهم بالكاشف الحراري وتعقيمهم من خلال بوابات التعقيم التي تم توفيرها بمدخل كل لجنة ، والوقوف في مسافات متباعدة بينهم، مشددة على ضرورة منع أي تزاحم للطلاب خارج اللجان وقيام مديرية الصحة بالإشراف اليومي علي تطبيق الإجراءات الإحترازية بشكل منضبط.

ووجهت نائب المحافظ الشكر للجهات الأمنية علي جهودهم في التأمين وتحقيق الإنضباط خارج اللجان، كما التقت بعدد من الطلاب قبل بدء الإمتحان للإطمئنان على توافر كافة الخدمات.

كما تفقدت خلال جولتها، مشروع الصوب الزراعية بمدرسة موط الثانوية الزراعية، وأشادت بنتائج المشروع من منتجات الخضر والفاكهة لتحقيق الإكتفاء الذاتي منها وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة