نوير يتحدث عن جاهزية البايرن ضد تشيلسي وطموحات البافارى بدورى الأبطال

الجمعة، 07 أغسطس 2020 03:47 م
نوير يتحدث عن جاهزية البايرن ضد تشيلسي وطموحات البافارى بدورى الأبطال نوير فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحارس الألماني مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونخ، جاهزية اللاعبين بشكل جيد لخوض مواجهة ضيفه تشيلسي الإنجليزى، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال نوير في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحن نعلم أننا فى وضع جيد، نريد أن نلعب بشكل مميز في المباراة، وننتصر على تشيلسي إيابًا مثلما فعلنا في مباراة الذهاب".

وأضاف نوير، "أشعر أن طاقتنا كاملة، نحن مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، وقد عملنا بجد من أجل ذلك".

وتابع نوير، "نحن فريق رائع، نتعاون سويا، ولدينا طموح كبير، وهذا مهم من أجل تحقيق أهدافنا، وهكذا الأمر مع البوندزليجا".

وواصل قائد بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "أولا يجب أن نواجه تشيلسي. ثم هناك مباريات متبقية، إنها نهائيات دائما. يعتمد أيضا على ظروف كل مباراة".

واختتم نوير تصريحاته قائلا، "هناك فرق الصفوة ويمكنها معاقبتك عن كل خطأ. نحن متفاؤلون جدا، ونتطلع إلى ما هو قادم ومستعدون".

وتعود منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، مساء الجمعة، بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بمواجهتى مانشستر سيتي الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، يستضيف ليون الفرنسي.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ حقق الفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب خارج الديار أمام تشيلسي، حيث سجل ليفاندوفسكى هدفا وصنع هدفين آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة