أكرم القصاص - علا الشافعي

أي طريقة سيلعب بها يوفنتوس الموسم المقبل؟.. بيرلو يجيب

الأحد، 09 أغسطس 2020 10:21 م
أي طريقة سيلعب بها يوفنتوس الموسم المقبل؟.. بيرلو يجيب بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أندريا بيرلو ، المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، عن طريقة اللعب التي سيتبعها مع البيانكونيري خلال الموسم المقبل حيث قال: "أنا أحب 4-3-3 مع انتشار الجميع للأمام"، ولا يتمتع اللاعب السابق البالغ من العمر 41 عامًا بأي خبرة في التدريب، وقد تم تعيينه مدربًا لفريق يوفنتوس تحت 23 عامًا، والذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، لكن بعد أسبوع تمت ترقيته إلى مدرب اليوفي الأول بدلاً من ماوريسيو ساري الذي تمت إقالته.

ليس من الواضح أمام الجماهير أي أسلوب سيطبقه المدرب الجديد في البيانكونيري ، لكن لاعب خط الوسط السابق قدم بعض التلميحات خلال مناقشة في بث مباشر مع زميله السابق في الفريق فابيو كانافارو قبل بضعة أشهر.

ويقول بيرلو: "هذا يعتمد على اللاعبين ، لكني أحب 4-3-3 مع كل مهاجم، الكثير من الاستحواذ، أريد الاستمرار في تمرير الكرة، حتى خلف مقاعد البدلاء إذا لزم الأمر!".

أضاف: "أنا أحب 4-3-3 ، لكن بالطبع إذا أدركت أن اللاعبين لا يستطيعون العمل بهذه الطريقة حقًا ، فأنت تتكيف معهم وتستخدمهم في أسلوب مختلف، إذا كنت تركز بشكل كبير على أسلوب في اللعب ولا يستطيع اللاعبون القيام بذلك، فأنت تضيع الوقت ولا تحصل على أفضل النتائج".

كان بيرلو قد أدلى الموسم الماضي ببعض التعليقات المثيرة عن يوفنتوس حيث قال: "المشكلة مع يوفنتوس هي خط الوسط، وقعوا مع كريستيانو رونالدو ، لكن عليهم إيجاد الطريقة الصحيحة لتقديم الخدمة له".

وقال أيضًا إن إيسكو لاعب ريال مدريد هو اللاعب الذي يجب على البيانكونيري شراؤه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة