أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة مانشستر يونايتد تغادر إلى ألمانيا لمواجهة كوبنهاجن بالدوري الأوروبي

الأحد، 09 أغسطس 2020 03:02 م
بعثة مانشستر يونايتد تغادر إلى ألمانيا لمواجهة كوبنهاجن بالدوري الأوروبي بعثة مان يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ألمانيا استعدادا لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي المقرر لها التاسعة مساء غد، الاثنين، ضمن منافسات الدور ربع النهائى للدوري الأوروبي على ملعب نادى كولن الألمانى. وكان فريق مانشستر يونايتد قد تغلب على لاسك لينز النمساوى بنتيجة 7-1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ 16 من اليوروبا ليج. فيما تخطى كوبنهاجن الدنماركي منافسه باشاك شهير التركي بعد هزيمته 3-1 ذهاباً وإياباً فى ثمن نهائى الدوري الأوروبي.

ودعم ريو فيرديناند، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم اليلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون أحد أعظم لاعبى خط الوسط فى تاريخ كرة القدم.

واستمتع نجم مانشستر سيتي بموسم استثنائي على الرغم من خسارة النادي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه حقق الرقم القياسي لاكثر صانع ألعاب في موسم واحد بالبريميرليج معادلا رقم تيري هنري برصيد 20 هدف.

وحاز دي بروين على لقب الدوري الانجليزي مرتين، إلى جانب أربعة ألقاب لكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن اللقب الذي لم يتوج به حتى الآن هو دوري أبطال أوروبا.

قال فيرديناند فى تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، "أعتقد أنه يحتاج إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، من حيث التمريرات الحاسمة، فقد عادل الرقم القياسي الذي سجله تييري هنري".

أضاف: "ما يفعله سهل للغاية على العين، تمريراته جيدة مثل أي شخص في كرة القدم، تمريرته النهائية الفعلية مخيفة، يمكنه تسديد بكلا قدميه ويمكنه التحرك وتحريك اللاعبين".

وواصل: "هناك جاذبية بالنسبة له أيضًا عندما تنظر إليه، إنه ذو وجه طفولي قليلاً ولكن هناك جاذبية له كذلك في اللعب".

أتم: "احبه عند الخروج من الملعب، والتشاجر مع اللاعبين الأكبر سنًا، ومطالبة الآخرين إذا لم تأتي الكرة بالسرعة الصحيحة".

بعثة مان يونايتد
بعثة مان يونايتد

 

بوجبا
بوجبا

 

ثنائى مان يونايتد
ثنائى مان يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة