رئيس مدينة البياضية يناقش خطة انتخابات الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة والتصويت

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:59 م
رئيس مدينة البياضية يناقش خطة انتخابات الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة والتصويت
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية بالأقصر، مساء اليوم الأحد، اجتماعاً لمتابعة الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس الشيوخ المقرر عقدها يومى 11 و 12 من الشهر الجارى وتجهيز لجان الانتخابات، وذلك بحضور كلا من عبد المحسن ربيع نائب المدينه، وجمال عبد العزيز سكرتير المدينة، والقيادات الأمنية للمدينة ورؤساء القري، ومديرى الإدارات الخدمية.

وشدد رئيس المدينة، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، بحيث يتم مراعاة التباعد الاجتماعى بين الناخبين، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم ووجود وسائل التعقيم والتطهير بمداخل المقار الانتخابية، وتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر.

ووجه رئيس المدينة، مدير الإدارة التعليمية بمراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التى تم اختيارها كمراكز انتخابية والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة وتوافر حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع وتوافر طفايات الحريق وكشاف طوارئ مؤكداً على مراجعة وسائل الإطفاء والانارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطى للتيار الكهربائي.

ولفت "صحصاح" إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمدينه للتنسيق والربط مع غرفه عمليات المحافظه وغرفة عمليات وزارة التنمية المحلية، وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

ومن جانبها، أوضحت الدكتوره فيولا مديره الإدارة الصحية بالبياضية، أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أى طارئ حيث سيتم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتحرك فى أى وقت حسب الحاجة إليها.

ودعا وكيل الوزارة، المواطنين إلى المشاركة فى العملية الإنتخابية لاستكمال مسيرة التنمية التى تحققت على أرض مصر.

كما أنه على المواطنين الدخول على موقع اللجنة العليا للانتخابات لمعرفه مقر اللجنة الانتخابية للمواطن عن الموقع وهو https://www.elections.eg/

الجدير بالذكر أن مدينة البياضية تضم 9 لجان عامة، و10 لجان فرعية.

رئيس مدينة البياضية (1)
 

 

رئيس مدينة البياضية (2)
 

 

رئيس مدينة البياضية (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة