أكرم القصاص - علا الشافعي

11 ديسمبر موعد انطلاق مباريات دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 02:15 م
11 ديسمبر موعد انطلاق مباريات دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الترجى ضد الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" انطلاق مباريات دور الـ 32 لبطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية فى النسخة الجديدة 2021 خلال الفترة من 11 حتى 13 ديسمبر على أن تقام مباريات العودة من 20 حتى 22 من نفس الشهر.

كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن موعد فترات القيد للبطولات الأفريقية " دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية " للأندية الجديدة التى تشارك فى نسخة 2021.
 
قال الاتحاد الأفريقى خلال خطاب أرسله للاتحادات الوطنية أن فترة القيد الأولى تبدأ من 21 اكتوبر حتي الخامس من نوفمبر 2020، بينما تحدد فترة القيد الثانية من 6 نوفمبر حتي 19 من الشهر نفسه.
 
أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" آخر موعد لتسجيل الاتحادات الوطنية للأندية المشاركة فى بطولات الأندية التابعة للاتحاد الأفريقى فى الموسم الجديد.
 
أرسل الاتحاد الأفريقى "كاف" خطابا رسميا لجميع الاتحادات الوطنية على مستوى القارة السمراء، تضمن أن بداية تسجيل الأندية المشاركة فى دورى الأبطال والكونفدرالية الأفريقية للموسم الجديد سيبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر على أن يكون اليوم الأخير 20 أكتوبر 2020.
 
وطلب الكاف فى خطابه من جميع الاتحادات الوطنية المسجلة فى الاتحاد الأفريقى ضرورة تسجيل الفرق المشاركة فى البطولات وفقًا للمواعيد المعلنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة