3 ملايين يورو تؤجل حسم انتقال بيريسيتش من الإنتر إلى بايرن ميونخ

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 04:22 م
3 ملايين يورو تؤجل حسم انتقال بيريسيتش من الإنتر إلى بايرن ميونخ بيريسيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني 12 مليون يورو على إنتر ميلان الإيطالي لضم الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش في الوقت الذى طلب فيه نادي الإنتر الحصول على 15 مليون يورو على الأقل للموافقة على بيع الكرواتي الدولي الذى دافع عن ألوان بايرن ميونخ الموسم المنقضي على سبيل الإعارة وشارك في تتويج البافري بالثلاثية التاريخية.

وقالت شبكة "سكاي إيطاليا" أن أبطال أوروبا يرغبون في توقيع عقد دائم مع بيريسيتش هذا الصيف، وكشفت صحيفة "بيلد" أن كارل هاينز رومينيجه يشرف على المفاوضات مع النيرازوري لضمان إتمام الصفقة قبل بدء التحضير للموسم الجديد.

وذكرت الشبكة الإيطالية أن 12 مليون يورو كانت أول عرض وصل إلى الإنتر وتدعي أن الرئيس التنفيذي ماروتا سيرفض العرض وتوقعت أن تتواصل المحادثات ، حيث يبدو أن جميع الأطراف مستعدة للتوصل إلى اتفاق يرضي الجميع لكن لم يتم الاتفاق على المقابل المادي حتى الآن.

من ناحية أخرى، حصد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، جائزة أفضل لاعب فى ألمانيا لعام 2020، طبقا لاستفتاء رابطة الصحفيين الرياضيين، طبقا لمجلة "كيكر" الألمانية. وحسم ليفاندوفسكى الجائزة متفوقاً على زميليه فى البايرن المهاجم توماس مولر والجوكر جوشوا كيميش الذين تنافسا معه على الفوز بالجائزة.

وقدم النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، واحدا من أفضل المواسم فى مسيرته الكروية بعد المستويات الرائعة التى ظهر بها مع العملاق البافارى بالموسم المنتهى 2019-2020، ليساهم فى تتويج فريقه بالتتويج بالثلاثية التاريخية "الدوري الألماني، كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا".

ويعد ليفاندوفسكى أفضل هدافى أوروبا هذا الموسم برصيد 55 هدفا أحرزها خلال مشاركته في 47 مباراة بجميع البطولات كما يملك 10 تمريرات حاسمة، ليتفوق بفارق 14 هدفا عن تشيرو إيموبيلي الوصيف برصيد 39 هدفا، فيما يأتي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثالثا برصيد 37 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة