أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان السعادة الزوجية فى راجل و2 ستات.. شيرى: الرجل هو المسؤول الأكبر عن السعادة الزوجية.. هيدى تؤكد بعض الأزواج يفضلون الجلوس خارج المنزل.. وسامح حسين: الزوج إذا وجد السعادة داخل البيت لن يخرج منه

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 06:44 م
شيرى وهيدى يناقشان السعادة الزوجية فى راجل و2 ستات.. شيرى: الرجل هو المسؤول الأكبر عن السعادة الزوجية.. هيدى تؤكد بعض الأزواج يفضلون الجلوس خارج المنزل.. وسامح حسين: الزوج إذا وجد السعادة داخل البيت لن يخرج منه برنامج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الرجل هو المسؤول الأكبر عن السعادة الزوجية داخل المنزل، موضحة أن الرجل هو الوحيد الذى يستطيع أن ينشر السعادة أكثر من المرأة، ومسؤوليته عن السعادة أكثر.

وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الرجل هو الذى يستطيع أن يجعل المرأة سعيدة أو نكدية، وهو الذى يتحكم في حالاتها النفسية، ويستطيع أن يرفع معنوياتها بشكل مستمر إذا كانت دائما يقول لها كلام حلو.

وتابعت أن من يفتعل المشكلات في البيت هو الرجل وليس المرأة، موضحة أن الرجل هو حياة المرأة، وإذا تشاجرا تكون حياة المرأة سوداء.

فيما قالت الفنانة هيدى، إن بعض الأزواج يفضلون أن يجلسون أغلب أوقاتهم خارج المنزل، ولا يجلسون داخل بيوتهم مع زواجتهم، موضحة أن الرجل يحدد من البداية أنه لن يجلس في البيت ويتفق مع زوجته على هذا الأمر.

وأضافت، خلال برلنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أن الرجل يظل هو محور حياة المرأة، وبالتالي لابد أن يحرص الزوج على أن يظل أوقات كثيرة بجوار زوجته. وتابعت، أن السعادة عند الإنسان ليست شيء ثابت ولكن أحيانا يكون الشخص سعيد وأحيانا لا يكون سعيد.

وقال الفنان سامح حسين، إن الزوج إذا وجد السعادة داخل البيت لن يخرج من منزله، موضحا أن الرجل عندما يجد السعادة مع زوجته فإنه دائما ما يحب الجلوس معها، مضيفا: خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أنه إذا افتقد الزوج السعادة في المنزل فإنه يحب أن يجلس أغلب أوقاته بالخارج، موضحا أن بعض النساء لا يحبون الخروج من منزلهم وقليل منهم من يريد الخروج مع أزواجهن.

وأوضح الفنان سامح حسين، أن الأصل في السعادة في المنزل يعتمد على الزوج والزوجة معا، وليس الرجل فقط أو المرأة فقط،  لافتا إلى أن الرجل يعطى دعمه لزوجته وكذلك المرأة تعطى الدعم أيضا لزوجها لأن الحياة مشاركة.

من جانبها قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها دائما ما تتابع أولادها بشكل مستمر، وتعرف من هم أصحاب أولادها، وكذلك أمهات أصحاب أبنائها، من أجل معرفة طبيعة أصحاب أولادها وضمان ألا يكون أولادها لديهم أصحاب سوء.

وأضافت الفنانة داليا مصطفى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E : عينى دائما على أولادى وأتابع تحركاتهم دائما، ولكن الموضوع صعب للغاية، موضحة أنها تتسم بالعصبية بينما زوجها شريف سلامة يتسم بالهدوء.

وتابعت الفنانة داليا مصطفى، كثيرا ما كانت والدتى تحذرنى من بعض أصحابى، وفى النهاية اكتشف أن والدتى كانت على حق، مستطردة: بخاف على أصحاب ابنتى أكثر من أصحاب ابنى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة