أكرم القصاص - علا الشافعي

منال سلامة لـ"تليفزيون اليوم السابع": ربنا نجانى أنا وبنتى من الموت بعد انقلاب السيارة 3 مرات.. صليت ركعتين شكر لله أول ما فوقت.. اللى بيحسدونى مش عارفين عندى مشاكل قد إيه وبقولهم: شوية رحمة يا جماعة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 03:17 ص
منال سلامة لـ"تليفزيون اليوم السابع": ربنا نجانى أنا وبنتى من الموت بعد انقلاب السيارة 3 مرات.. صليت ركعتين شكر لله أول ما فوقت.. اللى بيحسدونى مش عارفين عندى مشاكل قد إيه وبقولهم: شوية رحمة يا جماعة الفنانة منال سلامة
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة منال سلامة، تفاصيل تعرضها لحادث انقلاب السيارة التي كانت تتواجد بها وبصحبتها ابنتها على طريق العلمين بمنطقة وادى نطرون، بعد انفجار إطار السيارة.

وقالت خلال الفقرة الموسعة لتليفزيون اليوم السابع ، إن السيارة التي وقع بها الحادث ليست سيارتها مضيفة : مشكر الناس الظريفة اللطيفة اللي قعدت تتريق علي العربية وعلى إحساسهم الراقي".

وأوضحت أن صديقتها طلبت أن تذهب إليها بالساحل الشمالي لقضاء عدة أيام برفقتها موضحاً أنها رفضت في البداية لكن صحبتها أصرت وأرسلت سيارتها الخاصة بسيارتها"، موضحة أن السيارة كانت تسير بشكل مستقر إلا أن الإطار انفجر وقام السائق بالضغط على الفرامل فجأة فانقلبت السيارة ثلاث مرات وكانت معها طفلتها وصديقة طفلتها.

وأشارت إلى أن من أنقذوهم على الطريق هم من قالوا لهم ذلك مضيفة : دماغي كانت بتترزع في العربية  وبنتي وصاحبتها خدوا وضع الجنين ودا حماهم".

وتابعت" العربية اتسحلت بينا وبنتي مكنتش قادر تقف ولا أنا وصاحبتها بترجع ولقيت دم على هدومي".

وأشار إلى أنهم قاموا بطلب الإسعاف حيث أنه كان على بعد كيلو واحد من الحادثة ووصل في أقل من دقيقة، وقام الإسعاف بنقلهم إلى مستشفى العلمين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضحت ، إن بعض أصدقاءها قال لها إن السبب وراء حادث انقلاب السيارة التي كانت تتواجد بها وبصحبتها ابنتها على طريق العلمين بمنطقة وادى نطرون، بعد انفجار إطار السيارة خلال الأيام الماضية "الحسد"، وأنه هذا الحسد سببه الفيديوهات التي تنشرها ابنتها على السوشيال ميديا للأسرة.

وأضافت أن بعض أصدقاؤها قالوا أيضاً إنها تعرضت للحسد بسبب صورة نشرتها على إنستجرام تحضر فيها لبرنامج جديد مضيفة " الناس قالولنا انتوا اتحسدتوا والحسد مذكور في القرآن وبقول للي بيحسدونا إنتوا مش عارفين إحنا عندنا مشاكل قد إيه، إوعوا تشوفوا صورة على السوشيال ميديا تقولوا إننا سعدا لأن أي حد بيتصور بيكون بيضحك".

وتابعت "اضطريت أحط صورة العربية علشان العين "، مضيفة:" شوية رحمة يا جماعة".

وأوضحت أنها رفضت أن تتصل بزوجها بعد الحادث كي لا يقلق لكنها اتصلت بأخيه وزوجته فحضروا إليهم من الساحل وأجروا الأشعات والتحاليل اللازمة.

وتابعت : أقسم بالله ما أعرف ربنا نجانا إزاي إيده كانت معانا وأول حاجة عملتها بعد ما فوقت صليت ركعتين شكر لله وبنتي عملت دا وصلت لربنا وبقول ستر ربنا ورضاه هو اللي أنقذنا ودعا الناس لينا ".

وأشارت إلى أن أسرتها صدمت بالكامل بعد نشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حتى تم الاطمئنان على صحتها، مشيرة إلى أن أول من اتصلت به بعد الإفاقة كانت أختها حيث وجدتها منهارة بسبب الخوف والقلق عليها.

وقالت : إحنا حاليا احنا بقينا كويسين والموضوع كله كدمات والحمد لله احنا حاليا في المنزل".

وتابعت" أنا بمر بظروف صعبة وحسيت إن ربنا عمل الحادثة دي كان ممكن يكون فيها أصعب منها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة