أكرم القصاص - علا الشافعي

أحدث إطلالة لمايسى ويليامز نجمة صراع العروش بعد تغيير لون شعرها.. مش هتعرفها

الخميس، 10 سبتمبر 2020 06:00 م
أحدث إطلالة لمايسى ويليامز نجمة صراع العروش بعد تغيير لون شعرها.. مش هتعرفها مايسى ويليامز-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت شركة "Bleach London"، المتخصصة فى صبغات الشعر، خلال هذا الأسبوع صورتين للممثلة مايسي ويليامز على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وظهرت الممثلة بإطلالة جديدة فغيرت لون شعرها للون الأشقر، مع تصفيفة فوضوية تنتهى بأطراف غير متساوية تصل لجبينها، ونوهت الشركة خلال المنشور إلى أن الممثلة استخدمت إحدى منتجاتها، وعلقت ويليامز على الصورة بجملة "الأحلام تتحقق "، وتفاعل مصفف الشعر مع تعليق الممثلة والذى عقب على الصورة، حيث كتب:" احلمى وننفذ".

ومن المحتمل أن تستمر موضة الشعر الأشقر وتصفيف الشعر الفوضوى لفترة من الوقت، وفقًا لرأى مصففي الشعر براد موندو ، الذي أكد فى تصريحات سابقة لموقع "Insider "، أن هذا الاتجاه فى تصفيف وصبغ الشعر يمكن أن يستمر حتى فصل الخريف .

وأشار التقرير إلى إن الممثلة ويليامز، ليست النجمة الأولى التى غيرت شعرها للون الأشقر هذا العام، حيث سبقها نجوم آخرون مثل المغنية مايلي سايرس والمغنى بليك شيلتون .

أحدث إطلالة لبطلة صراع العروش
أحدث إطلالة لبطلة صراع العروش

والجدير بالذكر، أن نجمة مسلسل " صراع العروش"، جربت قبل ذلك ألوان وأنماط مختلفة بشعرها، حيث ظهرت فى شهر مارس الماضى،  خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس بشعر يجمع بين اللونين البنى الداكن والأشقر، وقبل بضعة أشهر فقط ، كان شعر ويليامز أطول قليلاً وللون مختلف تمامًا عما ظهرت عليه فى شهر مارس الماضى.

ويليامز بشعر يجمع بين البنى والأشقر
ويليامز بشعر يجمع بين البنى والأشقر

 

وفي سبتمبر 2019 ، شاركت الممثلة بصورة على صفحتها الخاصة بموقع "انستجرام"، صورة لها وهى بشعر لونه وردى بجوار صديقها  روبن سيلبي، الذى ظهر بنفس لون شعرها.

ويليامز وصديقها
ويليامز وصديقها

وأطلت ويليامز، على جمهورها في وقت سابق من هذا العام ، بشعر أرجوانى قصير، خلال العرض الأول لموسم "Game of Thrones" في مدينة نيويورك.

ويليامز بشعر أرجوانى
ويليامز بشعر أرجوانى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة