الوداد المغربى ينافس الأهلى وبيراميدز على ضم أيوب الكعبى

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:52 م
الوداد المغربى ينافس الأهلى وبيراميدز  على ضم أيوب الكعبى أيوب الكعبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن نادى الوداد البيضاوى قدم عرضا رسميا للتعاقد مع النجم المغربى أيوب الكعبى، الذى فسخ تعاقده مؤخراً مع نادى هيبى فورتشن الصينى، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الوداد دخل فى منافسة قوية لضم الكعبى مع الثنائى المصرى الأهلى وبيراميدز، موضحة أن الناديين المصريين قدما عروضا مالية كبيرة للظفر بخدمات اللاعب الذى استطاع أن يتألق فى كل المحطات التى شارك فيها.

وأضافت الصحيفة أن الأهلى أبدى استعداده لدفع 1.8 مليون دولار، للاستفادة من خدمات الكعبي، فيما عرض بيراميدز مبلغ 1.7 مليون دولار، موضحة أن الكعبى تلقى أيضا عروضا من بعض الأندية التركية

وكانت تقارير صحفية مغربية كشفت مؤخرا عن موقف المغربى أيوب الكعبى مهاجم هبى فورتشن الصينى السابق من الانتقال لصفوف الأهلي.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن الكعبى ليست له نية لارتداء قميص الأهلى أو الزمالك، باعتبار أن رغبته الأولى تتجه نحو الاحتراف الأوروبي، بعدما خاض تجربة بالدورى الصينى مع نادى هيبى فورتشن، الذى فسخ العقد معه بعدما تعذر على الأخير الالتحاق بالفريق الصينى بسبب تعليق الرحلات الجوية.

وشدد التقرير على أن بيراميدز هو الأقرب للتعاقد مع أيوب الكعبى حال تعذر على اللاعب الاحتراف بأوروبا.

وأضاف أن الوداد البيضاوى يبقى خيارا رئيسيا بالنسبة للكعبي، والذى لعب له معارا من هيبى فورتشن، حال عدم تحصله على عرض مالى مناسب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة