بيراميدز يسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط أمام المصرى البورسعيدى ببرج العرب

الخميس، 10 سبتمبر 2020 06:30 ص
بيراميدز يسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط أمام المصرى البورسعيدى ببرج العرب على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق بيراميدز نظيره المصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية بإفتتاح الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين ، يدخلها الفريق السماوى بمعنويات منخفضة بعد تلقيه خسارتين أمام الزمالك بهدفين دون رد ثم أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة ، فيما تعادل المصرى مع انبى بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 41 هدف وتلقت شباكه 27 هدف فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر في 10 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 26 هدف فيما لايزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والاتحاد السكندرى والاسماعيلى.

وطالب الكراوتى انتى تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بإيقاف مسلسل نزيف النقاط لضمان الاستمرار في ملاحقة الزمالك على المركز الثانى لاسيما أن موقفه في الاستمرار مع الفريق بات محل غموض كبير حال إستمرار تراجع النتائج ، في المقابل يطمع على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى في خطف أول فوز له مع الفريق بعد حصد نقطة في الجولة الماضية للهروب من المطب الصعب الذى يعيشه الفريق.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المصرى مكون من :"مهدي سليمان -علي جبر - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد حمدي - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - إيريك تراوري - جون أنطوي".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى أمام بيراميدز مكون من :"أحمد مسعود - حجاج عويس - إسلام أبو سليمة - عبدالرحمن زين - عمر كمال - فريد شوقى - عمرو موسى - مصطفى طيارة - مفتاح طقطق - أحمد ياسر - أوستين أوموتو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة