أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يعتمد المواعيد الجديدة لنصف نهائى الكونفدرالية بعد التأجيل

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:12 م
كاف يعتمد المواعيد الجديدة لنصف نهائى الكونفدرالية بعد التأجيل بيراميدز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر تأجيل منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التى تشهد تواجد بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر، وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الكاف اعتمد المواعيد الجديدة لنصف نهائي الكونفدرالية بعد تأجيلها إلى شهر أكتوبر المقبل بدلا من أواخر سبتمبر الجارى.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تقام مواجهتى نصف نهائي كأس الكونفدرالية يومى 19 و20 أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية يوم 27 أكتوبر 2020.

وكان من المفترض إقامة نصف نهائى الكونفدرالية، بين بيراميدز وحوريا ونهضة بركان وحسنية أغادير من مباراة واحدة يوم 22 سبتمبر، على أن يقام النهائى 27 سبتمبر.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية إلى شهر أكتوبر المقبل بدلا من نهاية سبتمبر الجارى، حيث يلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ووافقت اللجنة التنفيذية بالكاف، خلال اجتماعها اليوم، الخميس، على تغيير المواعيد بحيث تقام مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل في المغرب.

ومن المقرر أن تقام مواجهات الإياب لنصف نهائي المسابقة القارية يومى 23 و24 من شهر أكتوبر المقبل فى القاهرة، فيما تجرى المباراة النهائية للبطولة يوم 6 من نوفمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة