مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: كيف سيسير التفاوض الإماراتى - الإسرائيلى؟.. محمود خليل: اليوم الموعود.. خالد منتصر: لقاء مع زكي نجيب محمود (2).. بهاء أبو شقة: المنتجعات.. وحق الشعب.. محمود غلاب: إخوان واهمون

الخميس، 10 سبتمبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: كيف سيسير التفاوض الإماراتى - الإسرائيلى؟.. محمود خليل: اليوم الموعود.. خالد منتصر: لقاء مع زكي نجيب محمود (2).. بهاء أبو شقة: المنتجعات.. وحق الشعب.. محمود غلاب: إخوان واهمون مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت مقالات الصحف الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: كيف سيسير التفاوض الإماراتى - الإسرائيلى؟.. محمود خليل: اليوم الموعود.. خالد منتصر: لقاء مع زكي نجيب محمود (2).. بهاء أبو شقة: المنتجعات.. وحق الشعب.. محمود غلاب: إخوان واهمون.

الوطن

عماد الدين أديب: كيف سيسير التفاوض الإماراتى - الإسرائيلى؟
عماد الدين أديب: كيف سيسير التفاوض الإماراتى - الإسرائيلى؟


يتحدث عن أنه يسافر يوم الأربعاء المقبل 15 سبتمبر وزير خارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد، على رأس وفد رفيع المستوى لحضور توقيع اتفاق السلام الإماراتى - الإسرائيلى بضمانة ومشاركة الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يستضيف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الوفدين الإماراتى والإسرائيلى فى احتفال كبير بالبيت الأبيض.

 

محمود خليل: اليوم الموعود
محمود خليل: اليوم الموعود


يتحدث عن أنه فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع من صباح اليوم الموعود (11 سبتمبر 2001) اصطدمت طائرة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 11 بأحد برجى التجارة بنيويورك. كان الحدث مدهشاً، وعلى ما فيه من غرابة عقلنه البعض فى البداية وقالوا: ممكن يكون حادثة تصادم عادية، بدأ الأمر يخرج عن كل ما هو معتاد أو مألوف عندما اصطدمت طائرة أخرى بالبرج الثانى، ثم كان ما كان من اصطدام طائرة ثالثة بمبنى البنتاجون.

خالد منتصر: لقاء مع زكي نجيب محمود (2)
خالد منتصر: لقاء مع زكي نجيب محمود (2)


يتحدث عن أنه فى ظل الجو المحبط لسيطرة الجماعة الإسلامية على كلية الطب، واستقطابها لعدد كبير من الطلبة، سواء من خلال غسيل الدماغ فى لقاءات المسجد أو خطب الوعظ فى المدرجات ما بين المحاضرات، أو إقناع الطالبات بالحجاب والنقاب، أو طباعة المذكرات المختصرة فى الفسيولوجى والباثولوجى.. إلخ.

 

الوفد

بهاء أبو شقة: المنتجعات.. وحق الشعب
بهاء أبو شقة: المنتجعات.. وحق الشعب


يتحدث كاتب المقال ان صور الفساد التي من بينها الاستيلاء على أراضى الدولة وعدم الالتزام بشروط الحصول على هذه الأراضى ومن بينها منتجعات التي تعد حق الشعب المصرى.

محمود غلاب: إخوان واهمون
 

يتحدث كاتب المقال عن الحملات التحريضية الإخوانية ضد مصر، ويؤكد أن تلك الحملات التحريضية مصيرها الفشل بسبب وعى الشعب المصرى، ويؤكد أن الإخوان واهمون ولن يحققون أهدافهم الخبيثة.

 

الدستور
 

ماجد حبته: قاسم سليمانى.. شارع لبنانى
 

يتحدث عن إقدام السلطات اللبنانية على إطلاق اسم قاسم سليمانى  قائد فليق القدس الذى أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية قتله في إحدى الغارات، على أحد الشوارع اللبنانية.

 

خالد عكاشة: انكشاف قطرى في بريطانيا.. أموال سوداء واختراقات مؤثرة
 

يتحدث كاتب المقال عن محاولات السلطات القطرية اختراق المجتمع البريطاني من خلال تمويل جمعيات تابعة لجماعة الإخوان من أجل تنفيذ المخطط القطرى في أوروبا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة