أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادات ليفربول الأخيرة قبل مباراة ليدز في افتتاح الدوري الإنجليزي

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 08:40 م
استعدادات ليفربول الأخيرة قبل مباراة ليدز في افتتاح الدوري الإنجليزي تدريبات ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على مشاركة متابعة بصورة من تدريبات فريقه اليوم، والتي ظهر عليها استعدادات الفريق قبل مواجهة نادي ليدز يونايتد المقرر لها غداً السبت في افتتاح الجولة الأولي للدوري الإنجليزي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

One more day 🙌🏾 Ready 💯🔴#PremierLeague #LFC

A post shared by Gini Wijnaldum (@gwijnaldum) on

 

وعلى سياق آخر، أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالدور الكبير الذى يلعبه النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى السنوات الأخيرة، وذلك قبل انطلاق حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنه مهم للغاية.. الطريقة التى لعبنا بها يمكن أن تساعده، داخل وخارج الملعب، لم يتعامل معه الجميع بنفس الطريقة التى تعاملنا بها معه".

gwijnaldum_119160711_636326230603406_6933476997013191048_n
 

وأضاف كلوب، "لقد جعل نفسه بمزاج مميز وهذا ما يجعله اللاعب الذى هو عليه وآمل أن يستمر طويلا"، وواصل كلوب تصريحاته عن صلاح قائلا، "أنا مندهش من أن هناك رقمًا قياسيًا آخر يمكنه تحطيمه".

وساعد محمد صلاح، ليفربول فى صنع التاريخ الموسم الماضى مع لقبه الأول فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ويمكنه الآن كتابة اسمه فى سجلات الأرقام القياسية فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للموسم الجديد.

ويمكن أن يصبح محمد صلاح أول لاعب من الريدز يسجل فى أربع مواسم متتالية فى الجولة الافتتاحية، وثانى لاعب فى الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل عام ، مما يضاهي إنجاز تيدى شيرينجهام بين مواسم 1992/1993 و 1995/1996.

وكان ليفربول خسر مؤخرا أمام فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى فى كأس الدرع الخيرية، بركلات الترجيح 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "ويمبلي".

يذكر أن ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، والتاسعة عشر فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة