أكرم القصاص - علا الشافعي

بواتينج يخطف الأنظار بـ"نيو لوك" غريب فى تدريبات بايرن ميونخ.. صور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 01:00 م
بواتينج يخطف الأنظار بـ"نيو لوك" غريب فى تدريبات بايرن ميونخ.. صور بواتينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألماني، بـ"نيو لوك" غريب خلال استعداداته مع العملاق البافارى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2019، بعد مساهمته فى تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية "البوندزليجا، كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا" بالموسم الأخير، حيث تواجد لاعب المنتخب الألمانى صاحب الـ32 عاما فى التدريبات الفردية التى يخضع لها حاليا بقصة شعر بلون غريب آثارت الانتباه.

ويعانى بواتينج من إصابة بتمزق فى أوتار الركبة تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان فى المباراة التى حسمها بايرن ميونخ لصالحه بنتيجة 1-0 ليتوج باللقب القارى للمرة السادسة في تاريخه.

ويخضع بواتينج حاليا لبرنامج تأهيلى فردى فى ملعب التدريبات من أجل محاولة الوصول  للجاهزية الكاملة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتم تأجيل مباراة بايرن في الدور الأول من كأس ألمانيا أمام فريق دويرين، التي كان يفترض أن تقام في عطلة نهاية الأسبوع المقبل إلى منتصف أكتوبر لمنحهم فترة كافية للإعداد قبل بداية الموسم.

ويفتتح بايرن ميونخ مباريات الموسم الجديد يوم 18 سبتمبر بمواجهة شالكه ثم يواجه إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي، في كأس السوبر الأوروبي بعدها 24 سبتمبر في بودابست.

وتوج بايرن ميونخ بالثلاثية التاريخية بعد الفوز بألقاب الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضى على الترتيب.

Ehn_NzZXgAAg9PH
 
 
Ehn9D8HWAAAa4ad
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة