قلق بين الجمهوريين بسبب خفض حملة ترامب الإنفاق على الإعلان التلفزيونى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:12 م
قلق بين الجمهوريين بسبب خفض حملة ترامب الإنفاق على الإعلان التلفزيونى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست إن قلق الجمهوريين قد زاد بعد انسحاب حملة ترامب من الإعلان التلفزيونى. وأوضحت الصحيفة أن الحملة، وخوفا من أزمة نقدية قادمة، تراجعت عن الإعلان التلفزيونى خلال الشهر الماضى، وقدمت للمرشح الديمقراطى جو بايدن ميزة كبيرة فى ولايات رئيسية، وأثارت خلافات حول الاستراتيجية داخل فريق الرئيس.

 

 وتلقى المسئولون الجمهوريون مكالمات كثيرة من النشطاء الذين يشعرون بالقلق والمانحين الذين شكوا من إعلانات بايدن المستمرة فى أسواقهم الإعلامية المحلية، مع عدد قليل للغاية من الردود المدفوعة من ترامب، بحسب ما قال عدد من الأشخاص المطلعين، وأبلغوا الرئيس أنه يجب عليه تغيير المسار.

 

 وأوضحت الصحيفة أن الشكاوى قد قلبت الدينامكيات التى هيمنت على أغلب السباق حتى الآن، فمع تبقى أقل من ثمانية أسابيع على إجراء الانتخابات، فإن حملة بايدن أصبحت مليئة المال، فى حين أن العملية الهائلة لحملة ترامب تواجه قرارات صعبة تتعلق بالميزانية، مما زاد التوترات حول الرئيس.

 

 ومن بين من يشعرون بالقلق، رئيس اللجنة الوطنية الجمهورية رونا ماكدنيال، التى أخبرت الرئيس مؤخرا أنها تشعر بالقلق من أن إعلاناته ليست على التلفزيون فى ولايات مثل ميتشيجان وفلوريدا، التى يغطى فيها بايدن البث، وفقا لمصادر مطلعة على المحادثات. وشاركهم الرئيس المخاوف، وفقا للمسئولين الذسن رفضوا الكف عن هويتهم لمناقشاتهم مداولات داخلية.

 

 وجاء قرار تخفيض الإنفاق من قبل مدير حملة ترامب الجديد بل ستيبين، الذى كان يقوم بإعادة هيكلة الميزانية منذ  تولى إدارة الحملة فى يوليو، بعدما أنفقت حوالى مليار دولار.

 

 وقال ستيبين لآخرين أن خفض ميزانية الإعلان كان ضروريا لأنه من المستحيل خفض الإنفاق الآخر، مثل ما يتعلق بالعاملين أو مقرات الحملة. وتحدث عن مواجهة خيارات صعبة وهو يحاول إدخار قدر كبير من المال لـلـ 30 يوما الأخيرة قبل الانتخابات فى 3 نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة