أكرم القصاص - علا الشافعي

أول صورة لنيمار في التدريبات بعد الشفاء من فيروس كورونا

السبت، 12 سبتمبر 2020 08:34 م
أول صورة  لنيمار في التدريبات بعد الشفاء من فيروس كورونا نيمار دا سيلفا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متابعيه وجمهوره، بأول صورة له من داخل تدريبات فريقه التي حضرها اليوم، بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليعلن عن وصوله لتدريبات النادي.

وكان قد نشر النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر" أكد خلالها عودته للتدريبات وشفائه من فيروس كورونا قائلا، "عدت للتدريبات، كورونا إلى الخارج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I’m very happy 🤪😁

A post shared by ene10ta Érre 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

وكان نيمار قد انضم إلى سلسلة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الثانى من سبتمبر الجارى، عندما تم تأكيد الأمر وفقاً للحساب الرسمي للفريق الفرنسي من خلال موقع تويتر، حين أكدوا أن الساحر واحد من ثلاثة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس هم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا وباريديس.

وتعافى النجم نيما ردا سيلفا من فيروس كورونا خلال أسبوعا واحدا، وعاد لتدريبات الفريق الباريسى اليوم الجمعة، على عكس العديد من نجوم الساحرة المستديرة اللذين خضعوا لحجر صحى لمدة أسبوعين عندما أصيبوا بكورونا.

نيمار
نيمار

 

وكانت التقارير الصحفية قد كشفت أن نيمار أصيب بالفيروس اثناء استمتاعه بوقته في جزيرة ايبيزا بعدما قرر استغلال مد العطلة الذى حصل عليها الفريق الفرنسي من اتحاد بلاد لتأجيل بداية منافساته في بطولة الدوري من 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر بسبب ضغط المباريات ولعب الفريق 3 مباريات خلال أقل من 10 أيام للانتهاء من بطولة دوري الابطال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة