أكرم القصاص - علا الشافعي

العائلة المالكة قلقة من صفقة هارى وميجان مع نتفليكس.. اعرف القصة

السبت، 12 سبتمبر 2020 03:00 ص
العائلة المالكة قلقة من صفقة هارى وميجان مع نتفليكس.. اعرف القصة الأمير هارى وميجان ماركل والملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فيكتوريا مورفى الخبيرة الملكية إن صفقة الأمير هاري وميجان ماركل، الضخمة مع شبكة نتفليكس،  تركت النظام الملكى البريطانى قلقا.ووقع كل من الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، وميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، اللذان اشتريا مؤخرًا قصرًا بقيمة 14 مليون دولار في سانتا باربرا، صفقة جديدة مع خدمة البث التي قد تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار، ويقولان إنهما يريدان تقديم " الأمل والإلهام بمشاريعهم القادمة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

 

فشل الأمير هاري وميجان في إخبار الملكة اليزابيث البالغة من العمر 94 عامًا بشأن صفقة نتفليكس قبل الإعلان عنها للعالم، حيث أخبرها مساعدوها عن مشروع الزوجين الجديد - والذي يتضمن شركة إنتاج لم يتم تسميتها بعد والتي تعمل على إنتاج أفلام وثائقية، أفلام روائية وبرامج أطفال.

 

وقالت الخبيرة الملكية فيكتوريا مورفي ، التي كتبت في Town and Country، إن النظام الملكي شعر بالقلق جراء الصفقة، قائلاً: "يأمل أفراد العائلة أن يلتزم هاري وميجان بالتعهد الذي قطعاه على نفسه" بدعم قيم صاحبة الجلالة، في" كل ما يفعلونه ".

 

وتابعت "لأنه على الرغم من عدم وجود طريقة للسيطرة على عائلة ساسكس، فإن تصرفات هذا الزوجين ستظل تنعكس حتمًا على العائلة المالكة البريطانية".

 

وتابعت قائلة إنه في حين أن الأمير هاري وميجان قد لا يضطران إلى الانخراط أو الرد على النقاد، فإن النظام الملكي "لا يتمتع بنفس الحرية".

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، زعم مصدر ملكي أن الزوجين أخفقا في إخبار الملكة بشأن صفقة نتفليكس ، قبل الإعلان عنها للعالم.

 

قال مصدر لصحيفة ذا صن: " الأمير هاري لم يخبر جدته الملكة اليزابيث بشأن صفقة نتفليكس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة