محافظ الإسكندرية يشارك في حفل تكريم رئيس الجامعة ويؤكد على أهمية دورها

السبت، 12 سبتمبر 2020 01:39 م
محافظ الإسكندرية يشارك في حفل تكريم رئيس الجامعة ويؤكد على أهمية دورها جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، في حفل تكريم الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والذي أقامته جامعة الإسكندرية تكريما له علي مسيرة العطاء والإنجازات التي قدمها خلال فترة رئاسته للجامعة ،وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة ورؤساء الجامعة السابقين، وعمداء الكليات ولفيف من الأساتذة والقيادات الأمنية. 
 
وتوجه المحافظ  بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية على ما بذله من جهد وتعاون في جميع الملفات الخدمية والتنموية بالمحافظة. لافتاً إلى أنه قامة من قامات جامعة الإسكندرية العريقة الذين أسهموا في إثراء الحياة العلمية بالجامعة فضلا عن زيادة التعاون والعلاقات بين قطاعات عديدة على المستوى المحلي والإفريقي والدولي. 
 
وقدم له التهنئة على توليه منصب رئاسة جامعة العلمين الجديدة ليستمر في مسيرة العطاء ،مشيراً إلى أن هذا خير دليل على مدى ثقة القيادة السياسية في خبرته وحكمته. 
 
علي صعيد آخر؛ أكد الشريف علي الدور القوى الذي تقوم به جامعة الإسكندرية فهي بيت الخبرة الأول لمحافظة الإسكندرية، فضلا عن دورها الملحوظ في خدمة المجتمع السكندري، مؤكدا على تعزيز كافة سبل التعاون بين محافظة الإسكندرية وجامعتها العريقة على كافة الأصعدة.
 

وكان مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة، قد وضع خطة الدراسة بنظام التعليم الهجين للعام الدراسى 2020/2021 حيث أكد الكردى أنه سيتم العمل على تغيير البنية التحتية التعليمية لتمكين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من العمل بطريقة أونلاين، وذلك فى إطار التحول الرقمى للعملية التعليمية واستخدام النظم المختلفة للتعلم عن بعد، من خلال نظام ثابت معتمد لاستمرار العملية التعليمية بشكل كفئ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة