إصابة روبن فى الظهور الأول بالدوري الهولندى بعد العودة من الاعتزال.. صور

الأحد، 13 سبتمبر 2020 06:00 م
إصابة روبن فى الظهور الأول بالدوري الهولندى بعد العودة من الاعتزال.. صور روبن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الهولندى المخضرم آريين روبن، لاعب فريق جرونينجين، للإصابة فى أولى لقاءاته فى الدورى الهولندى للمرة الأولى منذ 16 عاما، حيث غادر روبن صاحب الـ 36 عاما أرضية الملعب، متأثرا بالإصابة بعد مرور أول 30 دقيقة من ملعب مواجهة فريقه جرونينجين أمام ضيفه إيندهوفن، فى الجولة الإفتتاحية من الدورى الهولندى بالموسم الجديد 2020-2021، والتى انتهى شوطها الأول بتقدم إيندهوفن بهدف.

وكان روبن قد خاض أولى مبارياته مع فريق جرونينجين فى المواجهة الودية أمام ألمير سيتى يوم 22 أغسطس الماضى بعد غياب أكثر من عام، عقب عودته من الإعتزال، إثر انتهاء مسيرته مع بايرن ميونخ الألمانى، وتحديدا بعد غياب 456 يوما.

وكان النجم الهولندى صاحب الـ36 عاما، قد أنهى مسيرته مع كرة القدم الصيف الماضى، بعد نهاية عقده مع فريق بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويتدرب روبن تحت قيادة البروفيسور هولجر برويش، المسؤول عن الاعداد البدني في بايرن ميونخ.

وشارك روبن فى 96 مباراة مع المنتخب الهولندى، وقضى فترات ناجحة مع أيندهوفن وتشيلسى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، قبل الانتقال إلى بايرن ميونخ، الذى توج معه بلقب دورى أبطال أوروبا عام 2013، إلى جانب 8 ألقاب فى البوندزليجا.

EhzgiurXYAA88V3
 
EhzjwLvWAAMyneJ
 
EhzhvAsX0AECBK_
 
EhzhvAOXYAA95pE
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة