إعادة افتتاح متحف 11 سبتمبر بأمريكا بعد 6 أشهر من الإغلاق بسبب كورونا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 11:01 ص
إعادة افتتاح متحف 11 سبتمبر بأمريكا بعد 6 أشهر من الإغلاق بسبب كورونا متحف 11 سبتمبر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد  متحف 11 سبتمبر فتح أبوابه للجمهورللمرة الأولى منذ إغلاق المؤسسات الثقافية فى جميع أنحاء مدينة نيويورك قبل ستة أشهر لاحتواء انتشار فيروس كورونا، ويتعين على الزوار ارتداء الأقنعة ، ولا يُسمح إلا بنسبة 25٪ من السعة القصوى للمتحف بالداخل، وسيتم أيضًا قياس درجة حرارة الزوار قبل السماح لهم بالدخول،جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع newyork.

 
920x920

يشار إلى أن بالقرب من المتحف، يوجد موقع النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر، وقال واحدة من أهل ضحايا الحادثة: "إنها تشعر بالهدوء ، ولكنه هدوء حزين في نفس الوقت، ووضعت الورود على أسماء أولئك الذين لقوا حتفهم"

بينما قال رجل يدعى آرون كان يزور من أيداهو، إنه لم يكن في نيويورك يوم 11 سبتمبر لكنه يتذكر مشاهدة الإرهاب التى كشفت عنها شاشات التلفزيون، وقال: "عندما تحطم البرج الأول ، سقط على ركبته وبدأ فى البكاء".

وأعيد افتتاح المتحف في موقع مركز التجارة العالمي لأول مرة أمام أفراد الأسرة يوم الجمعة فقط ، بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة للهجوم الإرهابى الذى دمر البرجين، قبل الترحيب بالجمهور يوم السبت.

وستقتصر ساعات العمل في المتحف ، حيث يتم عرض القطع الأثرية من هجمات 11 سبتمبر الإرهابية ، على خمسة أيام في الأسبوع ، بعد أن كانت سبعة قبل الوباء، سيتم إغلاق المتحف الآن يومى الثلاثاء والأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة