مضيفة تعقم حقائب المسافرين أثناء التفتيش بإحدى مطارات اليابان.. فيديو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 02:08 م
مضيفة تعقم حقائب المسافرين أثناء التفتيش بإحدى مطارات اليابان.. فيديو مضيفة طيران فى مطار اليابان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر اليابان في تنفيذ إجراءاتها الوقائية لمنع التعرض للارتفاع من جديد في إصابات فيروس كورونا بعد أن أعلنت تخفيض مستوى التأهب فى أزمة فيروس كورونا المستجد بمقدار درجة واحدة من أعلى مستوياتها الأربعة، وتتخذ السلطات اليابانية إجراءات شديدة على المنافذ الجوية والبرية للتأكد من عدم حمل القادمين اليها أيا من أعراض الوباء العالمي.

ونشر حساب "اليابان بالعربي" على "تويتر"، فيديو لجانب من إجراءات الوقاية داخل إحدى مطارات اليابان، حيث ظهرت في الفيديو إحدى المضيفات وهي تقوم بتعقيم وتنظيف كل حقيبة يتم تفتيشها على السير في المطار، وعلقت قائلة: "هكذا يتم التعامل مع حقائب المسافرين في اليابان".

مضيفة طيران فى مطار اليابان
مضيفة طيران فى مطار اليابان

 

وكان قد أعلن مسؤولون فى اليابان، أن حكومة العاصمة طوكيو ستخفض مستوى التأهب فى أزمة فيروس كورونا المستجد بمقدار درجة واحدة من أعلى مستوياتها الأربعة، في ضوء تراجع عدد الإصابات الجديدة خلال الأيام الأخيرة الماضية، ونقلت وكالة أنباء /كيودو/ اليابانية، الخميس الماضي، عن المسؤولين، قولهم - إن هذه السياسة تتماشى مع النتيجة التي توصلت إليها لجنة من الخبراء الطبيين.

وكانت طوكيو رفعت حالة التأهب إلى أعلى مستوى، مما يعني أن "العدوى تنتشر" في 15 يوليو الماضي، عندما سجلت حكومة العاصمة 165 حالة، وأعلنت طوكيو الاثنين الماضي أقل عدد من الإصابات اليومية منذ 8 يوليو إذ سجلت 77 حالة، وهو أقل من 100 لأول مرة في أسبوعين.

غير أن ماساتاكا إينوكوتشي نائب رئيس جمعية طوكيو الطبية حذر في اجتماع اللجنة من احتمالية رفع مستوى التأهب "إلى أعلى مستوياته مجددا، إذا حدث شيء ما"، في إشارة إلى الإصابات العنقودية المحتملة.

ومنذ رفع مستوى التأهب إلى المستوى الرابع والأخير، شهدت طوكيو إصابات يومية فوق 300 أو 400 في بعض الأحيان، بما في ذلك رقم قياسي بلغ 472 في الأول من أغسطس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة