أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الكشف عن الراتب الشهرى للجهاز الفنى للوداد المغربى

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:26 م
منافس الأهلى.. الكشف عن الراتب الشهرى للجهاز الفنى للوداد المغربى الجهاز الفنى للوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن الراتب الشهرى الذى سيحصل عليه الجهاز الفنى لنادى الوداد المغربى، بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي، الذى تولى المسئولية  خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وكان الحساب الرسمى للوداد المغربى قد أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعدما حصل على جميع مستحقاته المالية، وقدم نادى الوداد الشكر لجاريدو على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص بالمعد البدنى بالتراضى".

وقال موقع 360 LE سبورت المغربى إن سعيد الناصيري رئيس الوداد رصد أجرا شهريا بقيمة 32 ألف دولار لكل من سعيد كرمان وطارق شهاب المدربين المساعدين، بينما يحتفظ جاموندي بالراتب الشهري الذي يتقاضاه مديرا رياضيا للنادى مع منح مالية جديدة فى حال تتويجه بلقب الدوري المغربى.

ويضم الجهاز الفنى الجديد جاموندي مدربا "عن بعد" للفريق فى منافسات البطولة الاحترافية، وسيساعده كل من سعد كرمان وطارق شهاب واللذين سيشغلان من دكة البدلاء خلال المباريات بالتنسيق مع المدرب الرئيسي.

يذكر أن أول ظهور رسمي للطاقم التقني للوداد، سيكون الأربعاء المقبل، خلال المواجهة التي ستجمع الوداد بضيفه رجاء بني ملال برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحترافي .

وافقت اللجنة التنفيذية بالكاف، خلال اجتماعها اليوم، على تغيير المواعيد الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر، فى القاهرة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة