أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز الفن بتليفزيون اليوم السابع.. إصابة زوجة فريد النقراشى بالسرطان.. وعملية جراحية لـ"صباع" دينا

الأحد، 13 سبتمبر 2020 09:50 م
موجز الفن بتليفزيون اليوم السابع.. إصابة زوجة فريد النقراشى بالسرطان.. وعملية جراحية لـ"صباع" دينا موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" موجز جديد للفن، عرض خلاله مجموعة من الأخبار الفنية، سواء على المستوى المحلي أو العالمي، حيث أعد الموجز محمد محسوب، وقدمه شروق وجدى وآلاء شتا.

 

وتناول الموجز ما كشفه الفنان فريد النقراشى عن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض.

 

 وكتب فريد النقراشى، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "بالأمس القريب أخذنا بركة مرض (يوسف) ابنى بالـ Cancer واليوم نأخذ نفس البركة لزوجتي الحبيبة وتوأم روحي ندا فقد اكتشفنا أنها تكللت هي أيضًا بنفس المرض وبعد رحلة من الفحوصات والتحاليل والأشعة وجراحة لاستئصال الورم .. بدأنا اليوم في العلاج الإشعاعي .. نشكرك يا الله وسنظل نشكرك عَظَّمَ الرَّبُّ الْعَمَلَ مَعَنَا، فصِرْنَا فَرِحِينَ نعم فرحين لأننا موضوع اهتمامك ومقصدك وأنك وضعت على قلبك أن تجمل نفوسنا لتكون مستعدة للقائك السماوى".

 

كما تناول الموجز نفي الفنانة وفاء عامر لشائعات ترددت حول وفاة والدتها، معربة عن استيائها ممن يطلقون تلك الشائعات، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك"، قائلة: "الحمد لله، أمى بخير .. إشاعة سخيفة زى مطلقها".

 

وتناول الموجز أيضاً خضوع الراقصة دينا لعملية جراحية فى إصبعها، كما تعرض ابنها على لجرح في إصبعه هو الآخر، ونشرت دينا صورة لإصابتها هي وابنها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة:" امبارح على صباعه اتعور وخيطه، وأنا كمان في نفس اليوم عملت عملية في صباعى"، وانهالت التعليقات عليها من قبل صديقاتها متمنين لهم الشفاء العاجل، وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "ألف سلامة حبيبتي"، وعلقت هيدي كرم وقالت: "سلامتك حبيبتي".

موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع
موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع

 

ومن بين الأخبار التي تناولها الموجز حرص النجمة نبيلة عبيد على تهنئة المطرب كاظم الساهر بمناسبة عيد ميلاده الذى تزامن مع الأمس، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث وجهت رسالة للمطرب العراقى قالت فيها: "بحب صوت كاظم الساهر وأغنياته الجميلة... وفى عيد ميلاده عاوزه أقوله كل عام وأنت فنان كبير ... كل سنة وأنت بخير".

 

من ناحية أخرى، استرجعت الفنانة نبيلة عبيد ذكريات واحد من أبرز الأفلام وهو فيلم "الوحل" الذى قامت ببطولته مع الفنان الراحل نور الشريف ومجموعة من النجوم مثل كمال الشناوى، ورجاء الجداوى، مجدى وهبة، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حيث قامت بنشر فيديو له من الفيلم الذى تم طرحه عام 1987 فى السينمات أى قبل 23 عاما بما يقرب من ربع قرن.

 

جانب من موجز الفن
جانب من موجز الفن

 

ومن بين الأخبار العالمية التى تناولها الموجز ظهور النجمة كاتى بيرى لأول مرة عقب وضعها مؤخراً لمولودها الأول من الممثل أورلاندو بلوم، حيث نشر موقع ديلى ميل تقريراً مطولاً رصد فيه صور حصرية للنجمة الشهيرة، أثناء سيرها فى شوارع سانت برابرا في ولاية كاليفورنيا، وظهرت بيرى أثناء قيامها بالتجول بهدف شراء مستلزمات المنزل وهى ترتدى كمامتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة