أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عبد السلام يؤكد لإكسترا نيوز على دور السخرية في هزيمة الإخوان

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 02:39 م
كريم عبد السلام يؤكد لإكسترا نيوز على دور السخرية في هزيمة الإخوان كريم عبد السلام
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع: إن الجماعة الإرهابية تمارس نوعا من الحماقة والكراهية ضد الشعب المصرى، بعد توحد الشعب والقيادة لإنجاز مشروع كبير والدفع بكل الجهود لإحراز التقدم الاقتصادى.

وأضاف عبد السلام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج إكسترا نيوز: إن الجهود الضخمة التي تتبعها الجماعة لنشر الشائعات والأكاذيب يرد عليهم المصريون البسطاء من خلال التجاهل التام لها، فكثير من المواطنين المصريين لا يلتفتون إلى تلك الشائعات والأكاذيب.

وتابع: أحسنت الحكومة في إعداد التقرير الإسبوعى للرد على شائعات والأكاذيب التي تطلقها الجماعة، ولكن أتحدث عن المواطن البسيط بعد 6 سنوات أصبح المواطن لديه وعي يحارب به تلك الأكاذيب ويتجاهلها، وهذا هو المسار المهم الذى وصلنا إليه أن المواطن يتعامل نقديا مع الأكاذيب التي يطلقها الجماعة، أو يقوم المواطن بالسخرية مما تطلقه الجماعة الإرهابية وذبابها الإلكترونى، أو بطريقة الرد أو الإفحام، وأقربها أحد المواطنين من أهالى محافظة سوهاج وبالتحديد من شطورة وقد رد على الإعلام الإخوان ولم يكتف بالرد فقط بل أهانهم أيضا.

وأكمل: أكثر ما يكرهه تنظيم الإخوان وداعموه أن تتقدم مصر وأن تسير بمشروع تنموى، ولنا أن نعرف جيدا أن الحرب على بلدنا لم تنته بعد ويستخدم فيها الحرب النفسية والحروب الذكية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة