أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تطلق خط ملابس داخلية للحوامل.. لمنح الأم أقصى راحة

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 02:00 م
كيم كاردشيان تطلق خط ملابس داخلية للحوامل.. لمنح الأم أقصى راحة كيم كاردشيان بالملابس الداخلية الجديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، من خلال صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، عن إطلاق خط جديدة لملابس الأم الحامل، وسيتم طرح الملابس فى الأسواق اعتبارًا من 16 سبتمبر الجارى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider".

كيم بالملابس الداخلية الجديدة
كيم بالملابس الداخلية الجديدة

وعقبت كاردشيان ويست من خلال منشورها على "انستجرام"، أن ملابس الأم الحامل، ستوفر للمرأة أفضل مستويات الراحة خلال الحمل وبعده"، كما كشف ويست عن أن منتجات الخط الجديد ستتوفر بتسعة ألوان وأحجام مختلفة، على موقع علامتها التجاربة ، وأنه يمكن للمتسوقين الحجز من الآن، حتى يحصلوا على المنتجات فى أقرب وقت ممكن.

وقالت كاردشيان ويست أثناء استعراض خطها الجديد على "انستجرام"" كنت أتمنى لو كانت هناك ملابس داخلية مثل هذه عندما كنت حاملاً،  كانت هناك بعض الخيارات لكنني لم أعرف - شيء مثل هذا".

الملابس الجديدة
الملابس الجديدة

وعرضت ويست صور مختلفة لخط إنتاجها الجديدة، بأسعارها مثل حمالة الصدر والتى يبلغ سعرها 42 دولارًا، وبدلة الأمومة ويبلغ سعرها 64 دولارًا ، وأشارت إلى إن بدلة الأمومة مصممة من قماش رقيق لا يسبب ضغط على المعدة وهذا ماتريده الأم خلال فترة الحمل.

وأشار حساب موقع الملابس" SKIMS"، في أحد التعليقات على صور ملابس الأم الحامل التى نشرتها كاردشيان، أن زوج سراويل تتضمن شق في القماش، لذلك لن تضطر الأم الحامل إلى خلع الملابس الداخلية عند استخدام الحمام.

الإعلان عن الملابس الجديدة
الإعلان عن الملابس الجديدة

 

أثار إعلان كارداشيان ويست عن خط ملابس الأمومة الجديد الذى أطلقته ردود فعل متباينة، حيث أعربت بعض النساء عن سعادتها بالملابس الداخلية الجديدة واستعدادها للشراء، وتسأل البعض عن الغرض أو الرسالة من وراء إطلاق الخط الجديد، ومن ناحية أخرى، لم تعلق كاردشيان على تعليقات المتابعين لها على "انستجرام".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة