أكرم القصاص - علا الشافعي

أفراد العائلة المالكة يهنئون الأمير هارى بعيد ميلاده.. ويتجاهلون ميجان ماركل

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 03:10 م
أفراد العائلة المالكة يهنئون الأمير هارى بعيد ميلاده.. ويتجاهلون ميجان ماركل الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج تهنئات عيد ميلاد الأمير هاري في عيد ميلاده السادس والثلاثين، بعد شهر من نشر ادعاءات بشأن علاقة الأخوين المتوترة في كتاب "العثور على الحرية" عن قصة حياة هارى وميجان.

وبدا الأمير وليام وكيت ميدلتون متحمسين للتخلص من أي تقارير عن خلاف عائلي وشاركا منشورًا على انستجرام، مخصصًا لهاري لتهنئته بعيد ميلاده وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واختار الزوجان لقطة خفيفة لهاري يسبقهما في سباق جري في مشاركة مشتركة في لندن في عام 2017، مصحوبة بتعليق: "أتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية للأمير هاري اليوم!"

وليام وهارى وكيت
وليام وهارى وكيت

 

ومن جهتها شاركت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، أمنياتها الطيبة لحفيدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت رسالة بسيطة إلى جانب صورة له وهو يبتسم وينظر للملكة في حفل استقبال بقصر باكنجهام في عام 2017.

الملكة اليزابيث والأمير هارى
الملكة اليزابيث والأمير هارى

 

فيما اختار الأب الأمير تشارلز، 71 عامًا، صورة له، وهو يضحك مع ابنه في Invictus Games عام 2014 وصورة ثانية لهاري.

الأمير هارى والأمير تشارلز
الأمير هارى والأمير تشارلز

 

يأتي تهانى عيد الميلاد بعد أن تم الكشف عن التوتر في العلاقات بين وليام وهاري في كتاب "العثور على الحرية"، وزعم المؤلف أوميد سكوبي أيضًا أن الأمير ويليام، 38 عامًا، وهاري، اللذين كانا لا ينفصلان، قضيا شهرين دون التحدث بعد إعلان ساسكس عن انفصالهما عن العائلة المالكة.

لكن المعجبين الملكيين أشاروا في قسم التعليقات إلى أن جميع حسابات العائلة الثلاثة اختارت استخدام صور الأمير هاري وتجاهلوا تماما زوجته ميجان ماركل، 39 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة