أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف ما دار فى اجتماع نائب محافظ سوهاج للجنة مراجعة تراخيص أعمال البناء

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 05:10 م
اعرف ما دار فى اجتماع نائب محافظ سوهاج للجنة مراجعة تراخيص أعمال البناء جانب من الاجتماع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور أحمد سامى القاضى نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الثانى عشر للجنة المشكلة بقرار اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج لمراجعة تراخيص البناء، وحصر كافة المبانى الصادر بشأنها قرارات ترخيص قبل قرار إيقاف أعمال البناء رقم 218 لسنة 2020.

حضر الاجتماع اللواء أحمد الشمندى مساعد مدير أمن سوهاج، والمستشار الحسينى الجندى المستشار القانونى للمحافظة، والمهندس حيدر عبدالعال مدير مديرية الإسكان، وأعضاء اللجنة.

وأوضح نائب محافظ سوهاج أن المناقشات دارت حول ما انتهى إليه ملف التراخيص، وعرض تقرير نهائى عن الحالات التى تم فحصها بمعرفة الأمانة الفنية بعد إنتهاء ممثل جهاز التفتيش على أعمال البناء من مراجعتها، حيث بلغ إجمالى عدد الطلبات 161 ترخيص.

وأشار القاضى إلى أنه تم عرض كل حالة على حدا للجنة العليا، والتى وافقت بالإجماع على ما انتهى إليه الرأى الفنى للأمانة الفنية وجهاز التفتيش على أعمال البناء، وقد انتهى رأى اللجنة العليا إلى إعتماد كافة التراخيص محل العرض، على أن يتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ للإعتماد تمهيدا لرفعه لوزير التنمية المحلية، موجها الأمانة الإدارية بالقيام بعمل ملف فرعى لكل ترخيص على أن يدرج به صورة أو أصل من تقرير اللجنة الفرعية، وتقرير الأمانة الفنية، وتقرير جهاز التفتيش على البناء، ورأى اللجنة العليا بشأن التراخيص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة