أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف الطبى عن 67 مرشحا محتملا لانتخابات مجلس النواب اليوم فى الدقهلية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 10:16 م
الكشف الطبى عن 67 مرشحا محتملا لانتخابات مجلس النواب اليوم فى الدقهلية البرلمان -أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن توقيع الكشف الطبى على 67 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب، خلال اليوم اليوم الخامس على التوالى من بدء الكشف على المرشحين، وبذلك يرتفع أعداد المرشحين بإجمالى 310  مرشحا.

 

وأشار مكى فى تصؤيحات صحفية إلى أن إجراءات الكشف الطبي تمت تحت تدابير وقائيه حفاظًا على جميع المرشحين، كما طالب المرشحين الدخول على موقع الوزاره للتسجيل قبل الحضور للكشف، حيث إن الصحة ملتزمة بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

 

ويذكر أن أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن بدأ إجراء التحاليل الخاصة بالمرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2021، وأشار مكى إلى تحديد أماكن الكشف بالدقهليه بخمس مستشفيات هى "المنصورة الدولى، السنبلاوين، دكرنس، بلقاس، ميت غمر"، مشيرًا إلى أن الكشف سوف يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتي التاسعة مساء.

 

وطالب مكي من المرشحين الدخول على الموقع المعلن للوزارة لتسجيل البيانات الخاصة بالمرشح إلكترونيا ثم بعد ذلك التوجه لمواقع الكشف، مضيفًا أن الكشف الطبي عبارة عن كشف عن الصحة العامة، بالإضافة لكشف نفسي وتحاليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة