أكرم القصاص - علا الشافعي

الظهور الأول للأميرة بياتريس مع ولفى ابن زوجها إدواردو منذ حفل زفافها السرى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:34 م
الظهور الأول للأميرة بياتريس مع ولفى ابن زوجها إدواردو منذ حفل زفافها السرى الأميرة بياتريس
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأميرة بياتريس تقوم بواجبات زوجة الأب، على أكمل وجه، إذ ظهرت عندما كانت تذهب إلى المتاجر مع زوجها إدواردو مابيلي موزي وابنه ولفي البالغ من العمر أربع سنوات.وذهبت بياتريس، 32 عامًا، وولفى إلى أحد فروع ويتروز بلندن لشراء بعض البقالة بينما انتظر المطور العقاري إدواردو، 37 عامًا، في السيارة رينج روفر الخاصة بهم في الخارج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وولفى
الأميرة بياتريس وولفى

 

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

وحرصت الأميرة بياتريس، الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة فيرجسون، على أن يكون ولفي بأمان في المقعد الخلفي قبل أن تذهب لتجلس فى مقعد الراكب المجاور لزوجها.

الأميرة بياتريس تركب السيارة
الأميرة بياتريس تركب السيارة

 

الأميرة بياتريس وادواردو
الأميرة بياتريس وادواردو

 

حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

 

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رؤيتهما معًا منذ عقد قران بياتريس وإدواردو سراً في 17 يوليو في وندسور، حيث كان ولفي هو وصيف العريس.

ومن جهة أخرى أعلن قصر باكنجهام، أن فستان الملكة إليزابيث الثانية والذى ارتدته الأميرة بياتريس، بحفل زفافها ومن تصميم نورمان هارتنيل، سوف يعرض في قلعة وندسور، وسيتمكن الزائرون من مشاهدة الفستان بداية من يوم 24 سبتمبر من الشهر الجارى، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider ".

يذكر أن الملكة إليزابيث الثانية، ارتدت الفستان لأول مرة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "لورنس العرب" في لندن عام 1962، و استعارت بياتريس الفستان من جدتها لارتدائه خلال حفل زفافها الملكي في يوليو الماضى، وأجرت عليه بعض التعديلات البسيطة ليتناسب مع ذوقها، كما ارتدت الأميرة البالغة من العمر 32 عامًا نفس التاج الذي ارتدته جدتها في حفل زفافها الملكي على الأمير فيليب عام 1947.

ويعتبر تاج الملكة ماري الماسي في الأصل ينتمي إلى جدة الملكة إليزابيث، والذى صنع في عام 1919 من الألماس الذى أعطته الملكة فيكتوريا لمارى في يوم زفافها عام 1893.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة