أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء ملكيون: الأمير هارى أسعد من أى وقت مضى ولا يفتقد حياته القديمة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 01:00 م
خبراء ملكيون: الأمير هارى أسعد من أى وقت مضى ولا يفتقد حياته القديمة الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم خبراء ملكيون أن الأمير هاري "أسعد من أي وقت مضى" في عيد ميلاده السادس والثلاثين، مشيرين إلى أنه لا يفتقد حياته القديمة على الإطلاق.وقال أوميد سكوبى، مؤلف كتاب العثور على الحرية، أن الأمير هارى دوق ساسكس، الذي بلغ اليوم نفس العمر الذي كانت فيه والدته الأميرة ديانا عندما توفيت، "راضٍ جدًا" بزواجه وعائلته و "مزدهر" في حياته المهنية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث والأمير هارى
الملكة اليزابيث والأمير هارى

 

وقال سكوبي، الذى شارك في تأليف السيرة الملكية المثيرة للجدل، العثور على الحرية، والتي أثارت الدهشة لمديحها المتدفق ومعرفتها القوية بهاري وميجان ماركل، 39 عامًا، لمجلة فانيتي فير: "هذه هي اللحظة التي يستطيع "هارى" الجلوس فيها والتفكير".

وفي الوقت نفسه، أخبرت المعلقة الملكية إنجريد سيوارد المنشور أن دوق ساسكس يمكنه الاحتفال بعيد ميلاده "بأعلى مستوى" ، مضيفة: "إنه يحتضن حياته الجديدة وكل شيء يعد مغامرة في الوقت الحالي، لقد تقدم بسرعة كبيرة ، ولا أعتقد أنه يفتقد حياته القديمة على الإطلاق".

وقاد الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج تهنئات عيد ميلاد الأمير هاري في عيد ميلاده السادس والثلاثين، بعد شهر من نشر ادعاءات بشأن علاقة الأخوين المتوترة في كتاب "العثور على الحرية" عن قصة حياة هارى وميجان.

وبدا الأمير وليام وكيت ميدلتون متحمسين للتخلص من أي تقارير عن خلاف عائلي وشاركا منشورًا على انستجرام، مخصصًا لهاري لتهنئته بعيد ميلاده وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واختار الزوجان لقطة خفيفة لهاري يسبقهما في سباق جري في مشاركة مشتركة في لندن في عام 2017، مصحوبة بتعليق: "أتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية للأمير هاري اليوم!"

وليام وهارى وكيت
وليام وهارى وكيت

 

ومن جهتها شاركت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، أمنياتها الطيبة لحفيدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرت رسالة بسيطة إلى جانب صورة له وهو يبتهج بها في حفل استقبال بقصر باكنجهام في عام 2017.

فيما اختار الأب الفخور الأمير تشارلز، 71 عامًا، صورة له، وهو يضحك مع ابنه في Invictus Games عام 2014 وصورة ثانية لهاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة