أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة الدقهلية تعلن الكشف الطبى على 57 مرشحا لانتخابات النواب فى سادس يوم

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:12 م
صحة الدقهلية تعلن الكشف الطبى على 57 مرشحا لانتخابات النواب فى سادس يوم الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن توقيع الكشف الطبى على 57 من المرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب، خلال اليوم اليوم السادس على التوالى من بدأ الكشف على المرشحين، وبذلك يرتفع أعداد المرشحين بإجمالى 367 مرشح.

و أشار مكى إلى أن إجراءات الكشف الطبى تحت تدابير وقائيه حفاظا على جميع المرشحين، كما طالب المرشحين الدخول على موقع الوزاره للتسجيل قبل الحضور للكشف حيث أن الصحة ملتزمة بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

يذكر بأن أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن بدأ إجراء التحاليل الخاصة بالمرشحين المحتملين لخوض انتخابات مجلس النواب 2021 ، وأشار مكى الى تحديد أماكن الكشف بالدقهليه بخمس مستشفيات المنصوره الدولى السنبلاوين  . دكرنس.  بلقاس. ميت غمر، مشيرا إلى أن الكشف سوف يبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا.

وطالب مكى من المرشحين الدخول على الموقع المعلن للوزاره لتسجيل البيانات الخاصه بالمرشح الكترونيا ثم بعد ذلك التوجه لمواقع الكشف، وأوضح بأن الكشف الطبى عباره عن، كشف عن الصحة العامة بالإضافة لكشف نفسى وتحاليل، كما أنه سوف يتم عمل تحليل مخدرات ومسرات بالمعمل المركزى بالمستشفى الدولى، وقيمة الكشف 2850 جنيه للمرشح.

الجدير بالذكر أن الكشف الطبى على المرشحين مستمر حتى يوم 26 سبتمبر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة