محافظة الأقصر تكشف تفاصيل دعم سيدة من أرمنت تعانى من إضطراب نفسى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 12:44 م
محافظة الأقصر تكشف تفاصيل دعم سيدة من أرمنت تعانى من إضطراب نفسى محافظة الأقصر تكشف تفاصيل دعم سيدة من أرمنت تعانى من إضطراب نفسى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الأقصر، أنه يتم تقديم الدعم اللازم لسيدة من مدينة أرمنت مصابة بإضطراب نفسى، وتدعى "مسعودة محمد خليل" المقيمة بأرمنت الحيط بمركز ومدينة أرمنت.

قال صبرى عبد الحميد مدير مديرية التضامن الأجتماعى بالأقصر، أن السيدة مسعودة عميلة فعلية بالضمان، وحالياً يصرف لها معاش تأمينى شهرى، مشيراً إلى أنه تم تكليف حمادة أحمد حسن عضو بمديرية التضامن الإجتماعى بمدينة أرمنت لمتابعة حالتها الصحية، وكذلك توفير العلاج اللازم لها وتم الإتفاق مع أقرب صيدلية لصرف العلاج اللازم لها.

وأكدت محافظة الأقصر، فى بيان صحفى، أنه حضر مندوبى من مديرية أمن الأقصر للتأكد من سلامتها وتم نقلها لمستشفى أرمنت لتوقيع الكشف الطبى عليها، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مسئولى جمعية مصر الخير لتأهيل المنزل الذى تقيم به مع تقديم مساعدات آخرى.

ومن جانبه تقدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالشكر والتقدير للعاملين بمديرية التضامن الأجتماعى،  ولقيادات بمديرية أمن الأقصر برئاسة اللواء عصام يس مدير امن الأقصر، وذلك لدورهم فى الإستجابة السريعة وتقديم المساعدات والدعم للسيدة مسعودة، مؤكداً على المتابعة الدورية للحالة الصحية للسيدة وتوفير كافة الأحتياجات اللازمة لها من قبل مديرية التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية لتنعم بحياة كريمة.

وكانت قد قدمت مديرية أمن الأقصر، الاثنين الماضى، مساعدات عاجلة للسيدة "  مسعودة. م .خ" مقيمة بعزبة ابو قليعي بمركز ومدينة ارمنت بالجنوب الغربي من المحافظة، والتي تعاني من هزة نفسية دفعت أسرتها إلى تكبيلها بالسلاسل الحديدية في منزل أشبه بالمهجور، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية، وتعليمات اللواء عصام ياسين مدير أمن الأقصر، بضرورة تقديم الدعم للمواطنين والعمل على مساعدتهم بشتى الصور.

وقالت المديرية، في بيان صحفى، أنه فور تداول ازمة السيدة المريضة والتي عُرفت باسم "السيدة المُكبلة"، وجه اللواء عصام ياسين مدير امن الأقصر بضرورة تقديم مساعدات وبصورة عاجلة للسيدة، ليقوم فريق من قيادات إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية بقيادة الرائد احمد عاصم مدير الإدارة، والنقيب احمد علاء بالتوجه إلى منزل السيدة وزيارتها ومنحها المساعدات، واصطحابها بمعاونة عدد من جيرانها إلى مستشفى ارمنت الجديد لاخضاعها لفحص طبي شامل للتأكد من سلامتها، وعدم إصابتها بأمراض عضوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة