أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى: قناة الجزيرة تصدر لمتابعيها وقوع ثورة بمصر كل نصف ساعة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:47 م
وائل الإبراشى: قناة الجزيرة تصدر لمتابعيها وقوع ثورة بمصر كل نصف ساعة الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن قناة الجزيرة تصدر لمن يتابعها أن مصر تحدث بها ثورة كل نصف ساعة، موضحاً أن القناة القطرية تركت كافة مشاكل العالم، ولم تعد تتحدث إلا عن مصر فقط، وتروج الشائعات والأكاذيب، فى ذلك، وتابع: "وهذا جزء من مخطط قطر فى محاولات الهدم المستمرة التى تتبناه تجاه مصر.. هدفهم الأساسى أن مصر لا تقف على أقدامها.. يصورون للناس أن الثورة فى مصر تحدث كل نصف ساعة وكما لو كان لا يوجد أى دولة فى العالم بها مشاكل إلا مصر".

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن القيادة السياسية حذرت من مخططات الهدم التى يتبناها أعداء الدولة المصرية، مشيراً إلى أن الرئيس السيسى، رأهن على وعى المصريين فى مواجهة الشائعات ومخططات أهل الشر، مشدداً على أن حديث الرئيس السيسى اليوم حمل رسائل كثير فى غاية الأهمية.

وأكد "الإبراشى"، أن ما تقدمه قناة الجزيرة من أكاذيب وشائعات عن مصر لا يختلف عن كثيراً عن القنابل والمتفجرات التى تدمر على سبيل المثال فى سوريا وليبيا، وتابع: "قناة الجزيرة احبطت الروح المعنوية لليبيين ونشرت صورة مفبركة خلال ما يعرف بالربيع العربى بما اسمته سقوط نظام معمر القذافى وذلك دليل واضح على أنها ليست قناة مهنية بل قناة إرهابية .. مطبخ لصناعة الفيديوهات المفبركة والمختلقة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة