أخبار المحافظات اليوم.. محافظ مطروح يستقبل العائدين من ليبيا بعد الإفراج عنهم

الخميس، 17 سبتمبر 2020 07:58 م
أخبار المحافظات اليوم.. محافظ مطروح يستقبل العائدين من ليبيا بعد الإفراج عنهم محافظ مطروح يستقبل العائدين من ليبيا
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الخميس، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

محافظ مطروح يستقبل العائدين من ليبيا بعد تدخل السلطات المصرية والإفراج عنهم

59065-محافظ-مطروح-يستقبل-العائدين-من-ليبيا--(3)
استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المصريين العائدين من ليبيا وعددهم 6 عمال تشييد بناء بعد احتجازهم من عناصر إجرامية فى الاتجار بالبشر بمنطقة بنى وليد جنوب غرب ليبيا وطلب فدية بلغت 30 ألف دينار عن كل واحد منهم، ونجاح الجهود المصرية من خلال المخابرات العامة فى التنسيق مع السلطات الليبية وتحريرهم بعد وقت وجيز من تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى لأجهزة الدولة بسرعة اتخاذ اللازم لإعادة المصريين سالمين إلى أرض الوطن.

 

زحام شديد للمرشحين المحتملين للبرلمان لتقديم أوراق ترشحهم

1 (5)
بدأ اليوم الخميس توافد المرشحين المحتملين للبرلمان بعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب الجديد، والذي يستمر لمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء يوميا عدا اليوم الأخير المحدد له 26 سبتمبر الجارى حيث يغلق الباب في الثانية ظهرا، وشهدت المحاكم بأغلب المحافظات زحما شديدا وتكدسا لتقديم الأوراق. ونشبت مشادات بسبب أولوية الوصول للجان بالدقهلية، وتلاحظ وجود طوابير للدخول بسوهاج، وبدأ التوافد منذ الفجر للحصول على الرموز والأرقام الأولى.

 

خدمة جديدة.. المحافظات تضع ملصقات على العقارات المخالفة للتحذير من شرائها

1 (1)
فى خطوة لحماية المواطنين من الاستغلال، وضعت الأحياء فى المحافظات المختلفة ملصقات على العقارات المخالفة تحذر من خلالها من التعامل مع العقار نظرًا لمخالفته تراخيص البناء وعدم تقدم ملاكه للتصالح على مخالفات البناء وفقًا لقانون التصالح. حيث تم تعليق لافتات على أراضى الدولة المستردة بالإسكندرية، وتعليق لافتة "هذا المنزل مخالف" على منشآت بالمنيا، ويتم تنظيم حملة للتوعية بالتصالح فى السويس.

 

جدل بالبحيرة بعد اتهام مدير مدرسة بإعطاء دروس خصوصية داخل الفصول

1 (2)
شهدت مدرسة الدلنجات الثانوية بالبحيرة واقعة مثيرة للجدل حيث اتهم مدير المدرسة بفتح الفصول الدراسية فى العطلات وغير أوقات العمل الرسمية لإعطاء دروس خصوصية للطلاب بالمخالفة للقانون واللوائح التعليمية، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بهذه الواقعة الغريبة التى كان بطلها مدير مدرسة حكومية فى ظل انتشار فيروس كورونا، جاء ذلك بينما قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إيقاف مدير المدرسة ويدعى "م. م .غ" لمدة 3 شهور أو لحين الانتهاء من التحقيقات التى تجريها الشئون القانونية وذلك لمخالفته القرارات الوزارية والأوامر الإدارية الخاصة بالدروس الخصوصية. من جانبه، قرر المحافظ إيقافه عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية، وأكدت مديرية "التعليم" بالبحيرة التعامل بحزم مع الجريمة مكتملة الأركان، ونفى مدير المدرسة الواقعة.

 

15  شابا من حى "أبو صقل" بالعريش يبادرون بحملات تجميل وتنظيف المقابر

1 (4)
أطلق 15 شابا من أبناء حى "أبوصقل" بمدينة العريش، حملة تطوعية لتجميل المقابر وتنظيفها، بدأت أول خطواتها بأعمال دهانات الأسوار وتركيب لوحات مضيئة على أبوابها. قال خليل الليثى، منسق الحملة لـ"اليوم السابع" أن الشباب المشاركين جميعهم من حى أبوصقل أحد أكبر أحياء المدينة ومن أعمار مختلفة، وبدأت الانطلاقة للعمل بعد الحصول على الموافقات اللازمة من مدافن أبوصقل شمال شرق مدينة العريش .

 

وزير الشباب والرياضة يدعم أندية القليوبية بـ 382 ألف جنيه

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، موافقة الدكتور أشرف صبحى ، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأندية الرياضية بالقليوبية بـ 382 ألف جنيه، موضحا أنه سيتم توزيع هذه المنحة على الأندية الرياضية بالقليوبية "نادي بنها الرياضي، نادي طوخ الرياضي، نادي الشباب بطوخ، نادي الاتحاد السودانى بالجبل الأصفر، نادي الخانكة، نادي شبين القناطر، نادي الجعافرة، نادي القناطر الخيرية، نادي بهتيم الرياضي، نادي شباب مسطرد، نادي النيل الرياضى بشبرا الخيمة، نادي شبرا الخيمة، نادي قليوب الاجتماعي الرياضي، نادي السلام للمعاقين، نادى القلج الرياضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة