أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاذيب مرتزقة إبليس.. تدليس قنوات الإرهاب ضد الجيش المصرى ومؤسسات الدولة

الخميس، 17 سبتمبر 2020 05:50 م
أكاذيب مرتزقة إبليس.. تدليس قنوات الإرهاب ضد الجيش المصرى ومؤسسات الدولة قنوات الإخوان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد فيديو جديد ضمن حملة "أكاذيب مرتزقة إبليس"، ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها وسعيهم الدائم لتشويه صورة الدولة المصرية وقلب وتزييف الحقائق.

وكشف التقرير الأكاذيب التى يبثها المقاول الهارب محمد على ، لإثارة الرأي العام، والتحريض ضد مؤسسات الدولة المصرية، وما تقوم به شاشات الإخوان الإرهابية وقناة الجزيرة، من بث الأكاذيب ضد الدولة المصرية والجيش المصري، لمحاولة نشر الفوضى والعنف في البلاد.

 

وقال محمد نجم ، محلل اقتصادي، إن حصة مؤسسات الجيش الاقتصادى لا تجاوز 2 % من الاقتصاد المصرى، موضحًا أنه حينما بدأت مصر خطة التنمية فى 2014، لم يكن هناك جهاز حكومى بنفس قوة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وكان هناك نقص فادح وضرورة حتمية لاستدعاء القوات المسلحة لبناء الاقتصاد المصرى، لافتا إلى أن القوات المسلحة لا تملك ولا تستثمر في المشروعات القومية، لأن الجيش يشغل آلاف الشركات من القطاع الخاص، وهو ما يوفر فرص عمل.

 

وأضاف المحلل الاقتصادى، أن استثمارات الجيش ذاتية هدفها الاكتفاء الغذائى، ولابد أن نشجع الجيش الذى يزرع ويصنع، وما يقوم به الجيش المصرى أمر محمود، وشاهدنا ذلك فى أزمة مثل كورونا، وكيف تصدت لها القوات المسلحة ومؤسسات الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة