أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد يتخطى رجاء بنى ملال بثلاثية فى الدوري المغربي

الخميس، 17 سبتمبر 2020 01:03 ص
منافس الأهلى.. الوداد يتخطى رجاء بنى ملال بثلاثية فى الدوري المغربي مباراة الوداد ورجاء بنى ملال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الوداد، فوزا كبيرا، على ضيفه فريق رجاء بنى ملال، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "محمد الخامس"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من الدوري المغربي.

سجل ثلاثية فريق الوداد، إسماعيل الحداد، يحيي جبران، من ركلة جزاء وأيمن الحسونى، في الدقائق 65، الدقيقة الثالثة والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

بهذه النتيجة، رفع الوداد، رصيد للنقطة 44 في المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري المغربي، خلف فريق الرجاء، صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة.

ونجح المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي، في تحقيق الفوز، في مباراته الأولى مع فريق الوداد، بعد توليه المسئولية، خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذى أقيل من منصبه، الأسبوع الماضى، بسبب سوء النتائج.

ويعد المدرب الأرجنتيني جاموندي، رابع مدرب يقود الوداد، هذا الموسم بعد الصربي زوران مانولوفيتش، الفرنسي سيبستيان ديسابر والإسباني خوان كارلوس جاريدو. 

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 من نفس الشهر، فى القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة