أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن لـ "ليفربول" بعد انتقال تياجو: :" اعتنوا بولدنا جيدًا!".. والريدز يرد

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 07:57 م
بايرن لـ "ليفربول" بعد انتقال تياجو: :" اعتنوا بولدنا جيدًا!".. والريدز يرد تياجو ألكانتارا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى بايرن ميونخ الألمانى رساله إلى فريق ليفربول، عقب انتقال الإسباني تياجو ألكانتارا من صفوفه إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كتب بايرن ميونخ الألماني، عبر حسابه بموقع تويتر:"اعتنوا بولدنا جيدًا!" ورد الريدز، قائلاً :"شكرا لكم يا بايرين ، بالتأكيد سنفعل"، وكان هنأ ليفربول تياجو بعد انتقاله، قائلاً:"حسنًا، إليكم الخبر المنتظر.. تياجو ألكانتارا أصبح لاعبًا في صفوف ليفربول أهلاً بك تياجو ضمن كتيبة الريدز".  

حساب فريق ليفربول عبر تويتر
حساب فريق ليفربول عبر تويتر

 

يشار إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أعلن تعاقده رسميا مع الإسبانى تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكر بيان الريدز الذى نشره على موقعه الرسمى "أكمل نادي ليفربول لكرة القدم صفقة انتقال تياجو ألكانتارا بشكل دائم من بايرن ميونخ"، مضيفا "وقع لاعب خط الوسط الدولي الإسباني على عقد طويل الأمد مع الريدز وأصبح ثاني توقيع للنادي في فترة الانتقالات الصيفية بعد كوستاس تسيميكاس في الماضى أغسطس".

وذكر ليفربول على موقعه الرسمى أن تياجو الذى انضم للريدز لمدة 4 مواسم، سيرتدى القميص رقم 6 فى الموسم الحالى، ولم يكشف ليفربول عن قيمة الصفقة، إلا أن التقارير تشير إلى تكلفة الريدز 20 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كحوافز.

من جانبه، قال ألكانتارا بعد انضمامه لصفوف ليفربول "يجب أن أتأقلم مع الفريق بأسرع ما يمكنن في الموقف الذي نعيشه الآن"، مضيفا "أعتقد بأن هذا النادي مناسب للغاية لي، ولطريقة لعبي، أريد تحقيق كل الألقاب الممكنة هنا في ليفربول".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة