أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الهلال يتحدى إصابات كورونا: سنقاتل للنهاية من أجل التأهل الآسيوى

السبت، 19 سبتمبر 2020 03:24 م
مدرب الهلال يتحدى إصابات كورونا: سنقاتل للنهاية من أجل التأهل الآسيوى رازفان لوشيسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودى، ضرورة أن يقاتل اللاعبون حتى النهاية من أجل حسم التأهل للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يلتقى الزعيم الهلال مع فريق شاهر خودرو الإيراني، في الخامسة مساء غد الأحد باستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وقال لوشيسكو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "رغم كل الظروف التى مر بها الفريق إلا أننا أظهرنا ثقة وروحا عالية خلال المباراتين اللتين لعبناهما حتى الآن وعلينا أن نقاتل حتى النهاية".

وأضاف مدرب الهلال السعودى، "فرصنا بالتأهل كبيرة جدا لكننا لم نحسم التأهل بعد، علينا أن نفوز غدا على الفريق الإيراني لضمان التأهل إلى ثمن نهائي البطولة ".

ويعانى الهلال من إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كان أخرهم سالم الدوسرى حيث ضمت بقية القائمة كل من: سلمان الفرج، نواف العابد، عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، صالح الشهري، محمد البريك، ياسر الشهراني، محمد الواكد، حمد العبدان، عبد الله الحافظ، وجيوفينكو" بالإضافة إلى سعود كريري مدير الفريق.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة ببرصيد 10 نقاط، بعد فوزه فى 3 مباريات وتعادله فى مباراة واحدة، فى الجولات ال ـ4 الأولى من دورالمجموعات، بينما يحتل باختاكور الأوزباكستانى وصافة المجموعة بـ 7 نقاط، ويحتل شباب الأهلى الإماراتى المركز الثالث بـ 6 نقاط ويتذيل باديديه الإيران المجموعة برصيد خالى من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة