آرثر: تاريخ يوفنتوس استثنائى.. وأتشرف باللعب مع رونالدو وتحت قيادة بيرلو

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 04:05 م
آرثر: تاريخ يوفنتوس استثنائى.. وأتشرف باللعب مع رونالدو وتحت قيادة بيرلو ارثر ميلو لاعب يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آرثر ميلو، الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس الإيطالى، على سعادته بالانضمام إلى اليوفى الذى يملك تاريخا لا يصدق، مشيرا إلى أن اللعب في الدوري الإيطالي أمر رائع، وقال آرثر في المؤتمر الصحفى لتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام "يوم هام بالنسبة لي، أود أن أشكر الجميع على استقبالي بأفضل طريقة، التواجد هنا أمر مميز، يوفنتوس ناد لديه تاريخ لا يصدق"، وأضاف آرثر "اللعب في البطولة الإيطالية أمر رائع، سيكون موسم مثير، جميع زملائي استقبلوني بشكل رائع، كذلك الإدارة واللاعبين، الجماهير رائعة أيضا، أشعر وكأنني في بيتي".

وتابع آرثر تصريحاته قائلا "أنا الأن أملك الفرصة للعب بجانب لاعب تاريخي مثل رونالدو في نادي بتاريخ إستثنائي مثل يوفنتوس، هذا حلم يتحقق وأنا متحمس للغاية".

وواصل اللاعب البرازيلى "التدرب تحت قيادة بيرلو شرف، أي شخص يعرف كرة القدم يعرف من يكون، تاريخه لا يحتاج إلى تقديم، مشروع يوفنتوس طموح وأنا جزء منه، وسنعمل من أجل الفوز بدوري الأبطال".

وأوضح آرثر ميلو "لم أتحدث مع الميستر بيرلو بعد في تفاصيل، التدرب تحت قيادته أمر جيد، يوفنتوس قرر الاستثمار في، وبالنسبة لي هذا أمر يبث الحماس، سأفعل ما بوسعي من أجل الفريق".

ووقع أرثر ميلو، على عقد مع يوفنتوس، يستمر بموجبه ضمن صفوف فريق السيدة العجوز، حتى عام 2025، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت.

وكان البرازيلي أرثر ميلو قد شارك في التدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس الإيطالى خلال الفترة الماضية، استعداداً للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة