أرسنال يتراجع عن ضم توماس بارتي من أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 03:51 م
أرسنال يتراجع عن ضم توماس بارتي من أتلتيكو مدريد توماس بارتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي آرسنال الانجليزي تخلى عن فكرة ضم اللاعب توماس بارتي من أتلتيكو مدريد، بعدما رفض نادى العاصمة الإسبانية عرضا من نظيره الإنجليزي للتعاقد مع لاعب الوسط الغاني، وقالت صحيفة "اس" إن أرسنال عرض لاعبه الشاب ماتيو جندوزى على أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى 25 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو مدريد وجدت العرض ضعيفا، حيث لم يلعب جندوزى مطلقا مع أرسنال منذ دخوله فى مشادة بنهاية مباراة برايتون فى الموسم الماضي، ويرغب النادي فى التخلص منه وتردد أن الجانرز ربما يستخدمه فى صفقة مبادلة أخرى لضم البرازيلى كوتينيو من برشلونة.

ويتمسك الروخيبلانكوس بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الغاني، والبالغ 50 مليون يورو.

في الوقت نفسه، أعلن نادى أرسنال أمس تعاقده مع المدافع البرازيلي جابرييل ماجالهايس قادما من صفوف ليل الفرنسي، وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "انضم المدافع جابرييل إلينا من ليل الفرنسي بعقد طويل الأمد، أكمل البالغ من العمر 22 عامًا انتقاله وسيرتدي قميصنا رقم 6".

وبدأ جابرييل مسيرته في البرازيل مع نادي آفاي، قبل أن ينضم إلى ليل في يناير 2017، وخلال فترة وجوده في فرنسا ، قضى جابرييل بعض الوقت على سبيل الإعارة مع تروا في فرنسا وأخيراً في كرواتيا مع دينامو زغرب.

وعند عودته من فترات الإعارة، أصبح المدافع المولود في ساو باولو لاعباً أساسياً في فريق ليل، حيث ساعدهم على إنهاء الموسم في المركز الرابع في بالدوري الفرنسي، وبدأ جميع مبارياتهم الست في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة